العدد 4176 - الثلثاء 11 فبراير 2014م الموافق 11 ربيع الثاني 1435هـ

ولي العهد: البحرين تثمن عالياً المواقف المشرفة للعاهل السعودي

سمو ولي العهد مستقبلاً السفير السعودي
سمو ولي العهد مستقبلاً السفير السعودي

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن البحرين تثمن عالياً المواقف المشرفة للعاهل السعودي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود تجاه البحرين والتي عكست عمق ما يربط البلدين الشقيقين من علاقات حميمة وعريقة ممتدة.

وقال سموه: «إن ما يربط مملكة البحرين بالشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية هو التاريخ والمكانة التي نكنها قيادة وشعباً للمملكة العربية السعودية واحترام دورها في المنظومة الخليجية وتقدير إسهاماتها الفاعلة في دعم القضايا العربية والإسلامية».

جاء ذلك لدى لقاء صاحب السمو الملكي ولي العهد في قصر الرفاع أمس (الثلثاء) السفير السعودي لدى مملكة البحرين عبدالله عبدالملك آل الشيخ بمناسبة تسلُّم مهام عمله في البلاد، حيث بيّن سموه أن تميُّز العلاقات البحرينية السعودية أكد البعد الاستراتيجي المهم الذي يستلهم عراقة هذه العلاقات والمصير المشترك والتطلع المستمر نحو كل ما يعزز ويدعم الروابط والصلات بين البلدين الشقيقين.

ولفت سموه إلى ما توليه البحرين والسعودية من اهتمام بتعزيز التعاون بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ودعم مختلف القطاعات التي تسرع من وتيرة التكامل بين دول المجلس بما يلبي تطلعات قادة وشعوب دول المجلس في تحقيق الأهداف السامية لمنظومة مجلس التعاون الخليجي ودعمه في مواجهة مختلف التحديات.

وأعرب سمو ولي العهد عن تمنياته للسفير بكل التوفيق والنجاح في مهام عمله في البحرين دعماً وتعزيزاً للعلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين على كافة المستويات.

من جانبه، أعرب سفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين عن شكره وتقديره على ما يوليه صاحب السمو الملكي ولي العهد من اهتمام بدعم التعاون البحريني السعودي بما يعكس عمق ومتانة هذه العلاقات في شتى المجالات.

العدد 4176 - الثلثاء 11 فبراير 2014م الموافق 11 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً