العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ

بلدية وبلدي المنامة ينظمان مهرجاناً عائليّاً احتفاءً بالذكرى الثالثة عشرة للميثاق

الوسط - محرر الشئون المحلية 

12 فبراير 2014

تنظم بلدية المنامة بالتنسيق مع المجلس البلدي المهرجان العائلي بمناسبة احتفالات المملكة بالذكرى الثالثة عشرة لميثاق العمل الوطني تحت شعار: «أعياد الوطن تجمعنا» وذلك في الساحل الشرقي (كورنيش الفاتح) بدءاً من اليوم الخميس إلى السبت (13 - 15 فبراير/ شباط 2014)، ومن الساعة 4:00 عصراً إلى الساعة 9:00 مساءً.

وسيشتمل الحفل على عدة فعاليات متنوعة، منها السوق الخليجي الذي سيستمر لمدة ثلاث أيام من 13 إلى 15 فبراير 2014، وسيشمل منتجات متنوعة لأصحاب الأنشطة الصغيرة والأسر المنتجة وأكلات شعبية متنوعة، بالإضافة إلى الفعاليات الأخرى التي ستبدأ يوم الجمعة منها ألعاب ترفيهية للأطفال ومسابقات وهدايا وجوائز متنوعة، وعروض مختلفة لفرقة البورشيد للعرضة البحرينية، وفرقة الأمن العام لوزارة الداخلية.

من جانبه، أكد مدير عام بلدية المنامة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة أنه تم تسخير جميع طاقات البلدية من أجل إنجاح هذا المهرجان العائلي وإظهاره بالصورة التي تليق بالمناسبة العزيزة والوطنية التي تنم وتعزز اللحمة الوطنية بين القيادة الرشيدة وأبناء الشعب البحريني، متمنياً أن يظهر المهرجان بحلة جميلة تمتزج فيها الوطنية والفرحة.

وأضاف أن ميثاق العمل الوطني يعتبر تحولاً نوعيّاً ونقلة مرحلية مهمة في تاريخ مملكة البحرين الحديث للانطلاق نحو آفاق مستقبلية رحبة بمشاركة جميع أبناء هذا الوطن، ويعتبر ركيزة لعقد جديد يؤسس ويؤطر للتحديث الوطني الشامل وبناء المملكة العصرية الحديثة في العهد الزاهر لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، معبراً عن فخره واعتزازه بما تم تحقيقه خلال هذه السنوات من انجازات متميزة في جميع النواحي الاجتماعية والثقافية والخدمية والاقتصادية.

وذكر أن الاحتفال بهذه المناسبة إنما هو تجديد وتأكيد للعمل الوطني والاستمرار في العمل من خلال سواعد أبناء هذا الوطن نحو نماء مملكة البحرين، إذ يعبر عن تجسيد للمواطنة وروح الانتماء الوطني.

ودعا مدير عام بلدية المنامة جميع المواطنين والمقيمين إلى الحضور إلى هذا المهرجان الوطني إذ «إن المشاركة الواسعة من جميع أبناء الوطن تعكس وتترجم حب الشعب لقيادته وتجديد البيعة والولاء، مؤكدين لقيادتنا الرشيدة في هذا اليوم الوطني أننا ماضون في مسيرة البناء والتطوير والعمل لرقي وطننا العزيز».

إلى ذلك، ذكرت البلدية أن الاحتفال يقام سنويّاً بالتعاون والتنسيق مع المجلس البلدي بمناسبة الذكرى السنوية لميثاق العمل الوطني الذي أسسه جلالة الملك.

العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً