العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ

مدير الجمارك يؤكد أهمية التعاون لتسهيل حركة النقل على الجسر

رئيس الجمارك مجتمعاً مع عدد من مديري الإدارات بالجسر
رئيس الجمارك مجتمعاً مع عدد من مديري الإدارات بالجسر

ترأس رئيس شئون الجمارك نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، أهمية التعاون والتنسيق فيما بين الإدارات والمؤسسات العاملة على جسر الملك فهد، من خلال بيئة العمل على تسهيل حركة وتنقل المسافرين والركاب، وتوفير كافة النواحي الأمنية التي تضمن سلامة مستخدمي الجسر.

وخلال الاجتماع، الذي عقد صباح أمس (الأربعاء)، مع عدد من مدراء الإدارات العاملة على جسر الملك فهد، لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بتطوير العمل في جسر الملك فهد، أعرب رئيس الجمارك عن شكره وتقديره لكل المسئولين والعاملين بالمؤسسة العامة لجسر الملك فهد في منفذي البحرين والسعودية على الجهود المبذولة من أجل تقديم أفضل الخدمات للمسافرين.

حضر الاجتماع الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة بشئون الجنسية والجوازات والإقامة، ووكيل الوزارة للنقل البري والبريد بوزارة المواصلات، والوكيل المساعد للتجارة الخارجية بوزارة الصناعة والتجارة، ومدير عام للإدارة العامة لأمن المنافذ، ونائب مدير عام الإدارة العامة للمرور، وعدد من المدراء بوزارة الداخلية.

العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:41 م

      لا حساب ولا كتاب

      أننا نعاني تعامل موظفين جمارك السعودية ذات العمل المزاجي الذي لا حسيب ولا رقيب عليهم بتفويج الشاحنات وسرعة ادخال المعلومات اثناء العبور ، وبسبب هذا التماطل في العمل أصبح عمال الجسر الأسيويين الذين يعملون في تفتيش السعودية يتقاظون الرشوة وتقاسمها فيما بينهما حتى يستطيع سائقون الشاحنات بالعبور بنفس اليوم . نحن نطالب بتبديل جميع موظفين الجمارك واستبدالهم بموظفين مخلصين .

    • زائر 1 | 9:23 م

      يا رأيت

      كله كلام في كلام يا رأيت يكون حل بالفعل للشاحنات التي بات رزق العاملين فيها مقطوعا وبدأ البعض في ترك المهنة أتمنى من رئيس الوزراء والملك وولي العهد حل هذا الموضوع بأسرع وقت ممكن إقتصاد البلاد في تدهور وأرز أق الناس في سبات عميق

اقرأ ايضاً