العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ

الدوسري يطالب باستبدال مضخات الصرف الصحي

طالب عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية ممثل الدائرة الرابعة جاسم الدوسري، وزارة الأشغال باستبدال مضخات الصرف الصحي بمنطقة البديع.

وخلال اجتماع لجنة الخدمات والمرافق العامة بالمجلس البلدي مع مسئولين بوزارة الأشغال، يوم الأربعاء الماضي (5 فبراير/ شباط 2014)، أوضح الدوسري أن «المضخات الموجودة في محطات الضخ بمنطقة البديع قديمة، وغالباً ما تتعطل، حيث تسبب تعطلها سابقاً في تجمع مياه الأمطار بالطرق وقرب المنازل مما يسبب مشاكل عدة لدى المواطنين نتيجة تجمع المياه وتكاثر الحشرات». وقال: «خاطبنا مسبقاً وزارة الأشغال، والتي قامت بزيارة محطات الضخ في البديع، ورأت أنها تعمل بصورة طبيعية، وعللت تعرضها للعطل بين الحين والآخر إلى طبيعة عمل المضخات في ضخ جميع المواد التي ترمى في شبكة الصرف الصحي، كما دعت إلى توعية أهالي المنطقة بضرورة تقديم بلاغ إلى وزارة الأشغال في حال توقف إحدى محطات الضخ عن العمل».

العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:36 ص

      صرف اكثر

      الحين ليش النواب ما تكلمو عن المقاولين الي ملايين خذو من صيانة الشوارع وجبنه مره وحده مطر قوي يه البحرين وغرقت وين راحت فلوس الصرف الصحي للشوارع؟؟ شوارع كبيره وصغيره غرقت ليش محد تكلم عن محاسبة من اعطى المناقصات للمقاولين الي جفنه نتيجة شغلهم بالشوارع

اقرأ ايضاً