العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ

المصرف الخليجي التجاري يعقد برنامجاً تدريبياً حول مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب

حضر موظفو المصرف من الفروع التجارية السبعة الموجودة في البحرين البرنامج التدريبي
حضر موظفو المصرف من الفروع التجارية السبعة الموجودة في البحرين البرنامج التدريبي

عقد المصرف الخليجي التجاري، أحد البنوك الإسلامية المميزة في مملكة البحرين، برنامجاً تدريبياً حول مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب وذلك في إطار الجهود التي يبذلها المصرف لتزويد موظفيه بالمعلومات اللازمة عن متطلبات مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب، وإمدادهم بآخر التطورات في هذا المجال.

وجاء هذا البرنامج التدريبي استجابة للمتطلبات الإلزامية التي يقرها مصرف البحرين المركزي على كل المصارف في مملكة البحرين من أجل ضمان توصيل هذه المعلومات المهمة لجميع العاملين في المصارف وخاصة في هذا المجال المليء بالتحديات.

ويحضر كل موظفي المصرف الخليجي التجاري الجدد هذا البرنامج التدريبي في خلال الثلاثة شهور الأولى من تاريخ التحاقهم بالمصرف، كما يحضر هذا البرنامج التدريبي سنوياً الموظفون الآخرون من أجل إمدادهم بآخر التطورات والمعلومات اللازمة لمكافحة عمليات غسيل الأموال وتمويل الإرهاب.

وتعليقاً على المبادرات التي يقوم بها المصرف الخليجي التجاري لتدريب موظفيه بشكل مستمر، قال الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري خليل إسماعيل المير: «نحن في المصرف الخليجي التجاري نؤمن بأهمية التدريب المستمر للموظفين وإمدادهم بالمعلومات اللازمة حول آخر المستجدات في قطاع المصارف الإسلامية. ويحتوي البرنامج التدريبي في غسيل الأموال وتمويل الإرهاب على محاور مهمة من ضمنها أهمية معرفة العميل والإلمام بالمتطلبات الخاصة والضرورية التي تجعل الموظف ذا حرفية عالية تمكنه من اكتشاف هذه الحالات بسهولة من أجل القضاء على هذه العمليات غير القانونية».

العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً