العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ

«أحمر الأشبال» يختتم معسكره التحضيري لـ «خليجي 6»

الدوحة – المنسق الإعلامي 

12 فبراير 2014

يختتم منتخبنا الوطني للأشبال لكرة القدم مساء اليوم معسكره الإعدادي في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لخوض غمار منافسات المهرجان الخليجي لفئة مواليد 2001/2002، والذي سينطلق غداً (الجمعة) ويستمر حتى 15 من الشهر الجاري على الملاعب الفرعية بإدارة تطوير كرة القدم في الدوحة.

وكان منتخبنا قد حقق فوزاً معنويا على فريق العربي القطري يوم أمس بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها كل من يوسف عيسى وصالح شمسان وسالم حسين، وذلك في ثالث لقاءاته الودية بالمعسكر.

وضمت تشكيلة منتخبنا سيدعلي هاشم في حراسة المرمى، توفيق عبدالسلام، حسن رشيد، محمد قيومي وأحمد مسلم في خط الدفاع، محمد توفيق، عمر صابر وحسين الأعضب في خط الوسط، بينما اشتمل خط الهجوم على عمر ناجم، يوسف عيسى وعبدالرحمن السيد، كما عاد لصفوف منتخبنا اللاعب عبدالله الرفاعي بعد وعكة صحية ألّمت به.

ويؤدي منتخبنا تدريبه الأخير صباح اليوم على ملاعب اللجنة الفنية التي سيقام عليها المهرجان، اذ يحرص من خلاله المدرب الإسباني سيرخيو على التركيز على الأمور الفنية والتكتيكية لكي? ?يكون الفريق جاهزاً? ?لخوض غمار التجمع الخليجي.

واشتمل برنامج المعسكر الذي استمر 5 أيام على تدريبات صباحية ومسائية وخاض الأحمر 3 مباريات مع المنتخب السعودي وأزرق الكويت بالإضافة للمباراة الأخيرة أمام العربي القطري، وقد سجل أشبالنا انتصاراً واحداً على الأخير ومني بهزيمتين أمام منتخبي السعودية والكويت.

العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً