العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ

محفوظ ثامر: نترقب «القرعة»... واستعداداتنا مثالية

وصف رئيس نادي داركليب محفوظ ثامر استعدادات فريقه للبطولة بالمثالية متمنياً أن تنعكس هذه الاستعدادات على أداء الفريق في هذا الاستحقاق العربي الهام.

وتابع قائلا: «بإمكاني وصف معسكر مصر بالناجح لأن المتعهد وفر كل متطلبات المعسكر الناجح لنا سواءً تعلق ذلك بمكان الإقامة (السكن) أو المباريات وله منا كل الشكر بالطبع».

أوضح محفوظ ثامر أنهم ينتظرون بترقب ما ستسفر عنه القرعة التي ستقام اليوم، وقال: «أتمنى أن تكون القرعة إلى جانبنا وأن لا نقع في مجموعة حديدية تستنزف جهدا كبيرا منا في الدور الأول... طبعاً أنا كلي ثقة بفريقي بأنه قادر على تقديم مردود إيجابي ينعكس بالطبع على النتائج التي سيحققها. فصفوفنا بالإمكان وصفها بالمكتملة».

وعن طموحاتهم بهذا الاستحقاق، قال: «الطموح المبدئي سيكون هو التأهل لدور الثمانية... إذ نحن سنأخذ البطولة خطوةً خطوة ولن نضع على كاهل لاعبينا أية ضغوط ونسأل الله التوفيق».

وذكر ثامر أن اللاعب التونسي حمزة نقة التحق بالفريق لدى وصول «بعثة أبناء الدار» لتونس كما أنه خاض حصة تدريبية أولى يوم أمس.

وختم حديثه بالقول: «أود أن أتقدم بالشكر الجزيل إلى المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة هشام الجودر على توفير كل الاحتياجات المتعلقة بهذه المشاركة. والشكر أيضاً موصول لاتحاد اللعبة. ونحن نتمنى بكل صدق أن نوفق في تشريف الكرة الطائرة البحرينية».

العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً