العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ

فخرو تبحث مع الأنصاري مشاريع الطرق في سابعة الوسطى

المنامة - وزارة الأشغال 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمعت الوكيل المساعد للطرق- رئيس لجنة التنسيق والمتابعة مع المجالس البلدية بوزارة الأشغال، هدى عبدالله فخرو، مع العضو البلدي للدائرة السابعة بالمحافظة الوسطى أحمد الأنصاري بحضور عدد من المهندسين بالوزارة وذلك لمناقشة طلبات البنية التحتية لسابعة الوسطى.

وفي بداية الإجتماع رحبت الوكيل المساعد للطرق بعضو المجلس البلدي مشيدة بالدور البارز الذي يقوم به أعضاء المجالس البلدية في تلمس إحتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وإيصال هذه الاحتياجات إلى المسئولين من أجل العمل على تذليل كافة العقبات وتقديم أفضل الخدمات إليهم.

وخلال اللقاء تمت مناقشة عدد من الموضوعات ذات الصلة بخطط ومشاريع الوزارة من خلال التطرق إلى الأمور المرتبطة بقطاع الطرق في الدائرة السابعة حيث أستفسر السيد أحمد الأنصاري عن إمكانية تطوير أو صيانة طريق 3410 بمجمع 934.

ومن جانبها اوضحت هدى فخرو بأن الوزارة قامت بإعداد تصميم لتطوير الشارع المار أمام جريدة اخبار الخليج منذ سنوات عديدة وبسبب وجود أعمدة الكهرباء المعلقة لم تستطع الوزارة الشروع فيه وحالما يتم ازالة هذه الاعمدة سيتم البدء بتطوير الشارع وقد وجهت فخرو المهندسين للبدء بأعمال الصيانة للطريق 3410.

كما طلب العضو البلدي رصف الطريق الترابي رقم 4114 في مجمع 941 والذي يعتبر منفذاً يخدم سبع عمارات وقريباً سيقام مشروعاً إسكانياً في المنطقة مما يستدعي الحاجة لرصف هذا الطريق كما استفسر عن رصف الطريق 3323 بمجمع 933، وتعديل مستوى الطريقين 3703 و 3336 مشيراً إلى وجود هبوط فيهما مما يتسبب في تجمع المياه ودخولها الى المنازل.

من جانبها وجهت الوكيل المساعد للطرق بدراسة إمكانية رصف طريق رقم 4114 وإدراجه ضمن برنامج فتح الطرق الجديدة، داعية العضو البلدي لتحديد جميع أولوياته فيما يخص رصف الطرق والتنسيق مع المهندس المعني لتقديمها للوزارة، وفيما يخص تعديل مستويات الطرق التي ذكرها العضو البلدي فقد وجهت مهندس المنطقة بصيانة هذه الطرق .

وأشاد أحمد الأنصاري بتعاون وزارة الأشغال واهتمامها بمتابعة الطلبات منوهاً بالدور المشترك بين الوزارة والمجالس البلدية، مقدراً حجم الطلبات والأعمال التي تقوم بها الوزارة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً