العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ

الطريف: فعاليات عديدة لمشاركة مملكة البحرين أفراحها بذكرى "الميثاق"

تم استعراضها خلال اجتماع الإدارة التنفيذية بـ"الشورى"..

أشار الأمين العام لمجلس الشورى عبد الجليل إبراهيم الطريف، إلى إقامة المجلس لمجموعة من الفعاليات التي تحرص من خلالها الأمانة العامة وبتوجيه من رئيس المجلس للمشاركة في أفراح مملكة البحرين بالذكرى الثالثة عشرة للتصويت على ميثاق العمل الوطني غداً (الجمعة)، والتي تأتي في إطار التعبير عن بالغ الفخر والاعتزاز لما حققته المملكة من إنجاز ومكاسب تاريخية.

وأشاد الأمين العام خلال ترؤسه اجتماع الإدارة التنفيذية الذي عقد صباح اليوم الخميس (13 فبراير / شباط 2014) بحضور الأمناء العامين المساعدين وعدد من مديري الإدارات، بجهود الإعداد والتنظيم لهذه الفعاليات، والتي تتضمن إقامة جناح في مجمع السيتي سنتر للتواصل المباشر مع الجمهور في هذه المناسبة، والتعريف بدور واختصاصات المجلس كأحد الإنجازات التي تحققت في ظل ميثاق العمل الوطني والمشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى، إلى جانب المشاركة في مهرجان كأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لسباق الخيل لذوي الإعاقة نهاية الشهر الجاري.

كما نوه الطريف بالاستعدادات والتحضيرات التي تباشرها الإدارات المعنية في الأمانة العامة بشأن استضافة السلطة التشريعية لعدد من المؤتمرات المهمة في رحاب مملكة البحرين.

وفي سياق متصل، جرى خلال الاجتماع بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بالشؤون التنظيمية والإدارية، ومن بينها التقييم السنوي للموظفين، وتعزيز إجراءات الانضباط الوظيفي بما يكفل حسن سير العمل، وتحقيق مستوى أداء أفضل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:19 ص

      ولد الديره

      والله اكو كل القرى محتفلين بدكرى الميثاق وبخور يطلع من القرى شي عجيب شي عجيب الصراحه تقول كرنفال والعصر تكثر الاحتفالات وبكره وايد فعاليات فيه واقوى احتفال بصير في ستره والديه وبني جمره ولدراز انصح بالدعم الحكومي لهم بالبخور الزين

اقرأ ايضاً