العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ

وزير الصناعة والتجارة يزور مركز تنمية قدرات المرأة البحرينية "ريادات"

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بالمبادرات والخطوات الإبداعية التي يقودها رواد الأعمال البحرينيين في سبيل تنشيط الحركة التجارية وتوفير متطلبات المواطنين والمقيمين من السلع والخدمات التي تتواكب ومتطلبات العصر، مشيراً إلى حرص القيادة والحكومة على دعم هذه المبادرات وتعزيزها بكافة الوسائل والمتطلبات.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التي قام بها وزير الصناعة والتجارة ، وبمرافقة عددٍ من المسئولين بالوزارة إلى مركز تنمية قدرات المرأة البحرينية "مجمع ريادات" بمنطقة عالي حيث كان في استقباله مدير مركز دعم المرأة بالمجلس الأعلى للمرأة رنا أحمد خليفة وبعض القائمين عليه.

وأثناء جولته بالمركز قدمت السيدة رنا أحمد خليفة شرحا مفصلا حول إفتتاح المركز وأهدافه ، مستعرضة مرافقه المختلفة وآليات العمل به. كما تطرقت إلى المؤسسات التي تعمل به بالإضافة إلى المؤسسات الداعمة للمركز.

وبهذا الصدد أشار الوزير إلى أن المركز يعد تتويجا للجهود الوطنية الهادفة إلى تنمية وتمكين المرأة اقتصاديا وعنصراً داعماً ومشجعاً لرواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي توليها الحكومة اهتماما كبيراً ، منوهاً إلى أن هذا القطاع أصبح اليوم أحد أهم العناصر في مجال التنمية البشرية ، كما اعتبر المركز خطوة إيجابية نحو تحقيق الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030.

ويعد مركز تنمية قدرات المرأة البحرينية "ريادات" بمثابة حاضنة اقتصادية توفر كافة الخدمات الإدارية والتدريبية والإستشارية لرائدات الأعمال اللاتي يرغبن في تأسيس مشروعاتهن الخاصة . كما يضم المركز العديد من المحلات التجارية وصالون للتجميل بالإضافة إلى عدد من المطاعم.

ومن جانبها أعربت رنا أحمد خليفة عن شكرها عن ما تبديه وزارة الصناعة والتجارة من إهتمام ومتابعة لرواد الأعمال والقطاع الخاص البحريني ، ودورها في تعزيز النمو الاقتصادي لمملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً