العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ

القائد العام يؤكد الحرص على تجهيز كافة وحدات قوة دفاع البحرين بأحدث المنظومات العسكرية

قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة صباح اليوم الخميس (13 فبراير / شباط 2014) بزيارة تفقدية إلى إحدى وحدات قوة دفاع البحرين، إذ كان في استقباله قائد الوحدة وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

وأطلع القائد العام لقوة دفاع البحرين خلال الزيارة على جهوزية الوحدة واستعداداتها العسكرية وتفقد عدد من منشآتها، كما استمع إلى إيجاز عن آخر التطورات التي شهدتها الوحدة خلال الفترة الماضية، والوقوف على ما وصلت إليه برامج وخطط الإعداد والتدريب بهذه الوحدة.

وأكد القائد العام لقوة دفاع البحرين الحرص الكبير على تجهيز كافة وحدات قوة دفاع البحرين بأحدث المنظومات العسكرية ذات التقنية المتطورة تنفيذا للتوجيهات الكريمة السامية من لدن عاهل البلاد، القائد الأعلى، حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وذلك بتسخير كافة الإمكانيات لتقديم الدعم اللازم لجميع أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين والارتقاء بمستواها القتالي والإداري.

وأكد القائد العام لقوة دفاع البحرين أن قوة الدفاع لا تألوا جهدا في سبيل تنفيذ تلك التوجيهات الملكية الكريمة لتأهيل كوادرها الوطنية من ضباط وضباط صف وأفراد على مختلف الأصعدة بتلبية شتى متطلبات التقنية المعاصرة في الشأن العسكري، منوها إلى أن الاهداف التي تم تحصيلها وتحقيقها في الارتقاء بالعنصر البشري لقوة دفاع البحرين تُعد مبعث على الفخر والاعتزاز للجميع.

وفي ختام الزيارة ثمن المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة الدور الكبير الذي يقوم به منتسبي قوة دفاع البحرين في مختلف المجالات والمواقع وما يبذلونه من جهود كبيرة في تأدية واجبهم المقدس المناط بهم للحفاظ على مكتسبات ومقدرات الوطن، والدفاع عنه بكل قوة وتفاني، معبراً عن اعتزازه البالغ بتلك السواعد الوطنية المخلصة، من رجال قوة دفاع البحرين وتفانيهم الكبير في تحمل المسؤوليات المنوطة بهم بكل إخلاص وأمانة ونزاهة وتحقيق كل ما يلزم في خدمة الوطن الغالي وجلالة العاهل القائد الأعلى.

رافق القائد العام لقوة دفاع البحرين خلال الزيارة رئيس هيئة الأركان الفريق الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة ، والمفتش العام اللواء الركن عبدالله حسن النعيمي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً