العدد 4177 - الأربعاء 12 فبراير 2014م الموافق 12 ربيع الثاني 1435هـ

المحرق يواجه الحد في قمة مباريات المرحلة الثالثة عشرة للدوري البحريني لكرة القدم

يلتقي المحرق مع الحد بعد غدا السبت على استاد البحرين الوطني بالرفاع في قمة مباريات المرحلة الثالثة عشرة من الدوري البحريني لكرة القدم .

وتنطلق المرحلة غدا الجمعة، حيث يلتقي النجمة مع الشباب والمالكية مع المنامة والرفاع مع سترة، فيما يلتقي البسيتين مع الحالة يوم السبت مع ختام المرحلة.

وستكون مواجهة الحد الثاني (20 نقطة) مع المحرق الرابع (20 نقطة) بفارق الأهداف عن الحد قمة مباريات المرحلة، فالفريقان يأملان في اعتلاء الصدارة وتقليص الفارق في حال تعثر المتصدر الرفاع (22 نقطة).

ويدخل المحرق لقاءه بنشوة الفوز على المنامة بهدف دون رد في المرحلة السابقة، وقبلها تفوق على الشعلة السعودي ضمن منافسات بطولة الأندية الخليجية.

ومن جهته الحد يدخل اللقاء وهو في المركز الثاني، ولديه مباراة مؤجلة مع الرفاع نظرا لخوضه منافسات التصفيات التمهيدية المؤهلة لدوري أبطال آسيا والتي خسرها أمام لخويا القطري 1-2.

ويخوض المتصدر الرفاع (22 نقطة) مباراة سهلة أمام متذيل الترتيب سترة (6 نقاط)، ومن المتوقع أن يحسم الرفاع النتيجة لصالحه نظرا للفارق الفني وخبرة لاعبيه بقيادة المدرب الروماني فلورين متروك.

ومن جهته فريق سترة بقيادة المدرب المحلي موسى حبيب يأمل في اطلاق مفاجأة مدوية واسقاط الرفاع والخروج بنتيجة ايجابية.

ويدخل المنامة الخامس (19 نقطة) مواجهة مثيرة أمام المالكية الثامن (11 نقطة) في طريقهما لتحقيق النقاط الثلاث الثمينة، الأول يبحث عن الفوز لاستعادة نغمة الانتصارات بعد خسارته فرصة اعتلاء الصدارة مؤقتا بعد هزيمته أمام المحرق ليتراجع للمركز الخامس، أما المالكية فيبحث عن فوز جديد، وكان آخر انتصار له في المرحلة السادسة على حساب سترة.

ومن جهته فريق المالكية بقيادة التونسي حسن الزواوي سيعول على محترفيه النيجيري مايكل ويسدو واللبناني رواد الحكيم والبنيني سالمون ومعه أحمد يوسف وحسن السيد عيسى ورضا سيد عيسى وعقيل بركات.

وفي بقية المباريات، يسعى البسيتين الثالث (20 نقطة) بقيادة مدربه الجديد البوسني لمواصلة صحوته وتحقيق انتصار جديد على حساب الحالة السادس (13 نقطة).

ومن جهتهما يتصارع النجمة التاسع (10 نقاط) مع الشباب السابع (13 نقطة) في مواجهة متكافئة بحثا عن النقاط الثلاث للاقتراب من منطقة الأمان .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً