العدد 4178 - الخميس 13 فبراير 2014م الموافق 13 ربيع الثاني 1435هـ

بوعنق: مقاول "الآيلة" يماطل لإنهاء بناء منزل في المحرق و"البلديات" صامتة

البسيتين – مجلس بلدي المحرق 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد ممثل المحرق وقلالي وجزر امواج العضو البلدي خالد بوعنق بمشروع المكرمة الملكية للبيوت الآيلة للسقوط والذي اخرج آلاف الأسر من منازل متهالكة الى منازل حديثة من اجل السكن الملائم للمواطنين من خلال المكرمة السامية من جلالته، مثمنًا جهود رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمه واهتمامه المشروع الفريد من نوعه وأحد ثمرات المشروع الإصلاحي.

وفي السياق ذاته، انتقد بوعنق مماطلة وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني والمقاول المعني بمشروع البيوت الآلية للسقوط لمماطلتهم من الانتهاء ببناء منزل مواطنة دون أسباب تذكر.

وأكد بوعنق أن المقاول يجب أن يلتزم بشروط عقد بناء البيوت وان يسلمها في الوقت المحدد للمواطنين المستفيدين من مكرمة جلالة الملك لهدم وإعادة بناء البيوت الآلية كما يتوجب على وزارة البلديات مراقبة المقاول والتأكد من انتهاء الأعمال على أكمل وجه دون تأخير أو نقصان.

من جانبها قالت المواطنة نورة الياسي إن منزلها توقف عنه البناء دون أسباب وبعد المراجعة تبين أن المقاول يماطل في البناء وهو ما يعبر عن الاستياء فنحن ننتظر العودة إلى منزلنا الذي يتم بنائه ضمن مكرمة جلالة الملك، إذ نعيش بالإيجار في سكن مؤقت حتى الانتهاء من بناء منزلنا.

وناشد بوعنق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لتوجيه وزارة البلديات والتخطيط العمراني لتشديد الرقابة على مقاول المشروع بالإضافة إلى الالتزام بمواعيد تسليم البيوت وعدم تأخير المواطنين في العودة إلى منازلهم التي أعيد بنائها ضمن المكرمة السامية لجلالة الملك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:07 ص

      الله يحفضك بوعنق

      جزاك الله خير علي سعيك وجهد وعملك المستمر في خدمة الموطنين

اقرأ ايضاً