العدد 4180 - السبت 15 فبراير 2014م الموافق 15 ربيع الثاني 1435هـ

«خيرية الإصلاح» تطلق حملة تبرعات لتشغيل المستشفيات الميدانية بسورية

أعلن المدير التنفيذي للجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح الشيخ طارق طه عن إطلاق اللجنة لحملة تبرعات لتشغيل المستشفيات الميدانية في ريف دمشق بسورية، ودعمها بالأدوية والمستلزمات الطبية، موضحاً أنه يمكن التبرع بقيمة سهم المشروع والذي تبلغ 30 ديناراً أو بأي مبلغ آخر.

وأشار طه إلى أن المشروع يستهدف تسديد جزء من رواتب الكادر العامل في المستشفيات الميدانية بريف دمشق في عسال الورد، ووادي بردي، ويبرود، ودعم هذه المستشفيات بالأدوية الإسعافية والمستلزمات الطبية الضرورية، وإيصال الأدوية والمستلزمات الطبية إلى كل مستشفى.

وأضاف أن المشروع يستهدف الوصول إلى الجرحى والمرضى السوريين في ريف دمشق، وذلك من خلال القيام بجولة ميدانية على المستشفيات العاملة في ريف دمشق، والتواصل مع القائمين على المستشفيات الميدانية لإيصال الحاجات إليها، وشراء الأدوية والمستلزمات الطبية ونقلها إلى الداخل السوري.

ويصل عدد المستفيدين من المشروع إلى نحو 200 ألف نازح سوري، علماً بأنه سيتم التكفل بتشغيل ثلاث مستشفيات ميدانية لمدة عام. وتوقع طه أن يكون تفاعل الجمهور البحريني مع الحملة كبير كعهده دائماً مع مشروعات الخير والتي كان آخرها مشروع كسوة الشتاء الذي استفاد منه 30 ألف لاجئ ونازح سوري لدرجة أن بعض المتبرعين تكفلوا بإرسال شاحنة أو جزء من شاحنة معبأة بكسوة الشتاء من البحرين إلى أماكن اللاجئين وإلى الداخل السوري.

العدد 4180 - السبت 15 فبراير 2014م الموافق 15 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:47 ص

      تبرعات لتشغيل المستشفيات الميدانية بسورية

      الأولى أن تتبرعو لمستشفيات بلدكم لأنه في الآونة الأخيرة حتى مرهم العيون صناعة سعودية نفذ من العيادات و يدفعونك لشراء من الصيدلية ..

اقرأ ايضاً