العدد 4181 - الأحد 16 فبراير 2014م الموافق 16 ربيع الثاني 1435هـ

طبية اتحاد الكرة تسعى لنشر الوعي الصحي بين الرياضيين

دبي – اتحاد الأمارات لكرة القدم 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت اللجنة الطبية في اتحاد الإمارات لكرة القدم اجتماعا يوم أمس الأول ( الأحد ) بحضور نائب رئيس الاتحاد عبيد سالم الشامسي و عضو مجلس الإدارة محمد عبدالعزيز و رئيس اللجنة الطبية مصطفى الهاشمي و نائب رئيس اللجنة عبدالله بارون وعضو اللجنة ريم الحوسني و مدير إدارة التسويق خالد مطر و سكرتير اللجنة محمد أحمد السيد والمستشار الصحي بسام درويش , وناقشت اللجنة العديد من الموضوعات أبرزها نشر الوعي الصحي بين المجتمع الرياضي , لما للصحة من تأثير كبير على الرياضي وعلى أدائه في المنافسات الفردية والجماعية .

من جهته دعا عبيد سالم نائب رئيس الاتحاد إلى تفعيل المبادرات الصحية بما يخدم الرياضيين وخاصة لاعبي كرة القدم , وأشاد بالأفكار الإيجابية التي تقدمها اللجنة الطبية في الاتحاد من أجل نشر الثقافة الصحية بين الرياضيين .

وتوجه رئيس اللجنة الطبية مصطفى الهاشمي بالشكر إلى رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة يوسف السركال على الدعم الكبير الذي تلقاه مبادرات اللجنة , كما تقدم بالشكر إلى يوسف عبدالله الأمين العام , وأكد الهاشمي أن اللجنة تسعى لتحقيق أهدافها , خاصة نشر الوعي الصحي بين الوسط الرياضي والعام .

وأكد الهاشمي أن اللجنة الطبية تعمل جاهدة من أجل تفعيل مبادراتها الخاصة بنشر الوعي الصحي بين الرياضيين ولكافة الأعمار وبطرق متنوعة , وسترى هذه المبادرات النور قريبا إن شاء الله .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً