العدد 4181 - الأحد 16 فبراير 2014م الموافق 16 ربيع الثاني 1435هـ

اجواء إحتفالية في بطولة اللجنة الأولمبية بمناسبة ذكري الميثاق الوطني

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

إحتفاء بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لإقرار ميثاق العمل الوطني نظمت اللجنة الأولمبية البحرينية بطولة كرة القدم للصالات لفرق إدارات اللجنة الأولمبية وذلك مساء يوم الاحد الماضي على صالة مدينة خليفة الرياضية.

وجرت البطولة في أجواء رياضية إحتفالية مميزة وفي ظل تنظيم يليق بالمناسبة الوطنية الغالية وذلك بحضور القائم بأعمال الأمين العام للجنة عبد الرحمن عسكر و رئيسة اللجنة النسائية بالإتحاد البحريني لكرة القدم الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة وعضوي مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عبد الحكيم الشنو ورقية الغسرة،والمدير التنفيذي للشئون الرياضية جهاد خلفان.

وأقيمت منافسات البطولة وفق نظام الدوري الكامل من مرحلة واحدة حيث أحرز فريق إدارة الموارد البشرية والمالية المركز الأول ، فيما حل فريق مكتب الأمين العام في المركز الثاني ، وجاء فريق إدارة الشئون الرياضية في المركز الثالث ، بينما احتل فريق إدارة الإتصال المؤسسي المركز الرابع.

وجرت على هامش البطولة مباراة استعراضية بكرة القدم شاركت بها لاعبات المنتخب الوطني للفتيات وبعض موظفات اللجنة الأولمبية ، حيث تركت مشاركة المنتخب الوطني أثراً إيجابياً في إنجاح فعاليات البطولة.

وفي نهاية البطولة قامت الشيخة حصة بنت خالد بتقديم درع تذكاري لعبد الرحمن عسكر الذي قام بدوره بتتويج لاعبي الفريقين صاحبي المركزين الأول والثاني ،بالإضافة إلى تسليم الجوائز المخصصة لكل من أفضل لاعب (أحمدالبلوشي)، وأفضل حارس مرمى (عيسى صالح)،وهداف البطولة (عبد الحكيم الشنو).

وبهذه المناسبة أكد القائم بأعمال الأمين العام للجنة الأولمبية عبد الرحمن عسكر أن إقامة البطولة تأتي حرصاً من اللجنة الأولمبية على مشاركة الأسرة البحرينية الواحدة إحتفالاتها بذكري ميثاق العمل الوطني وما تجسده من مناسبة وطنية كبيرة ساهمت في تدشين عهد حافل بالإنجازات الحضارية المشرفة لمملكتنا الغالية في ظل المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأشار عسكر أن البطولة شكلت فرصة طيبة لتعزيز أواصر المحبة والتلاقي بين كافة منتسبي اللجنة الأولمبية وإتاحة المجال أمامهم لممارسة النشاط الرياضي مؤكدا حرص اللجنة على إقامة المزيد من الفعاليات الرياضية الخاصة بالموظفين في المستقبل القريب.

وأعرب عسكر عن شكره وتقديره إلى اللجنة النسائية بالإتحاد البحريني لكرة القدم ممثلة برئيسة اللجنة الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة وأعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبات المنتخب الوطني للفتيات لحرصهم على المشاركة في هذه البطولة الإحتفالية مشيدا بجهود اللجنة المنظمة للبطولة والتي ساهمت في إخراجها بصورة جيدة نالت الإستحسان من الجميع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً