العدد 4181 - الأحد 16 فبراير 2014م الموافق 16 ربيع الثاني 1435هـ

استعداد منتخب المعاقين للمشاركة في بطولة فزاع الدولية ٦ لألعاب القوى

دبي – بطولة فزاع الدولية 6 لألعاب القوى 

تحديث: 12 مايو 2017

يستعد لاعبي ولاعبات الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين لتمثيل مملكة البحرين في بطولة فزاع الدولة ٦ لألعاب القوى بدبي خلال الفترة من ٢٠ الى ٢٦ فبراير الجاري.

وفي تصريح لنائب الرئيس بالاتحاد ورئيس لجنة المسابقات والمنتخبات جاسم حسن قال فيه ان المشاركة في هذه البطولة تعتبر خير بادرة لهذا العام حيث انها تمهد الطريق لضمان مشاركة أبطالنا من ذوي الاعاقة في ريو ٢٠١٦. ناهيك عن انها من البطولات المهمة التي توفر تحقيق الاحتكاك الفني العالي لرفع مستوى اللاعبين في الاداء.

واضاف ان اللاعبين يواصلون تدريبهم المكثف وفق الخطة التدريبة المعدة من قبل المدربين القائمين على تدريب اللاعبين المشاركين في هذه البطولة. وان الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين يعمل على توفير جميع الاحتياجات والمستلزمات الضرورية للاعبين واللاعبات للسعي من اجل تحقيق نتائج جيدة من خلال المشاركة في هذه البطولة.

وبين حسن ان الوفد المشارك في هذه البطولة سيكون برئاسة عضو مجلس الادارة، ومدير الوفد عبدالعزيز محمد عيسى ستكون و عضو مجلس الادارة ورئيسة لجنة المرأة سناء العرادي ، ولطيفة بوجندل كإدارية للفتيات، وكل من المدربين الوطنيين عبدالله الدخيل وعادل العصفور وموسى حسن، واللاعبين أحمد عباس مشيمع، مجيد الشيخ، أيمن الحدي، علي الفردان، حمد البنعلي، محمود العرادي، زكريا منصور، يوسف أحمد، فاطمة نظام، روبا يوسف، لطيفة الشمري، زهرة الكليبي.

ويشارك منتخب مملكة البحرين للمعاقين في هذه البطولة بعدة مسابقات في الميدان هي الرمي وقوف للجلة والقرص والرمح، والرمي جلوس للجلة والقرص والرمح والصولجان، اما عن مسابقات المضمار فهي جري ١٠٠ متر و٢٠٠ متر و٤٠٠ متر و٨٠٠ متر و١٥٠٠ متر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً