العدد 4182 - الإثنين 17 فبراير 2014م الموافق 17 ربيع الثاني 1435هـ

جامعة البحرين تنظم مسابقة ثقافية للموظفين الإداريين

الصخير ـ جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت دائرة الإعلام والعلاقات الجامعية في جامعة البحرين مسابقة ثقافية للموظفين الإداريين الأسبوع الماضي شارك فيها موظفون من 16 دائرة وكلية في الجامعة. واستطاع فريق مركز تقنية المعلومات حسم المسابقة التي استمرت يومين لصالحه كاسباً الكأس.

وقال مدير دائرة الإعلام والعلاقات الجامعية غسان الشهابي: "إنَّ الترويح عن الموظفين وتلاقيهم في فعاليات ثقافية له أبلغ الأثر في تمتين العلاقات وتجديد النشاط بحسب ما تشير إليه الدراسات".

وأضاف: "انطلاقاً من هذه الغاية نظمت الدائرة المسابقة الثقافية للسنة الثانية متوالية غير أنَّ النسخة الثانية جاءت مميزة في حجم المشاركة سواء من جهة الكليات والدوائر المختلفة أو من جانب الجمهور".

وقدم الشهابي شكره للجنة المنظمة من موظفي دائرة الإعلام والعلاقات الجامعية الذين أعدوا المسابقة وقدموها، كما شكر الجهات والشركات المتعاونة التي تبرعت بجوائز المسابقة.

وأجريت المسابقة على خشبة مسرح مركز تسهيلات البحرين للإعلام في يومين، بنظام إخراج المغلوب في دورين وجولة نهائية، وتميزت بالتفاعل اللافت من جانب الجمهور، وعكست ثقافة عامة عالية لدى الموظفين في الجامعة، حيث كانت المنافسة على أشدها.

وقدَّم المسابقة القائم بأعمال رئيس شعبة الفعاليات والأنشطة في الدائرة محمود الحايكي، وشملت الأسئلة اثنتي عشرة فئة، من بينها: الإسلاميات، والتاريخ، والجغرافيا، ومملكة البحرين، وجامعة البحرين، والرياضة والثقافة العامة وغيرها من فروع المعرفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً