العدد 4182 - الإثنين 17 فبراير 2014م الموافق 17 ربيع الثاني 1435هـ

بن رجب ترعى احتفالية الجمعية الدولية للعلاقات العامة فرع الخليج في الذكرى العاشرة للتأسيس

نظمت مؤخرا جمعية العلاقات العامة الدولية – فرع الخليج احتفالية خاصة بمناسبة الذكرى العاشرة للتأسيس، برعاية وزيرة الدولة لشئون الإعلام سميرة بن رجب في فندق ومنتجع سوفتيل الزلاق – مملكة البحرين.

وخلال الاجتماع، ألقى نائب رئيس الجمعية - فرع الخليج مدير العلاقات العامة بشركة نفط البحرين (بابكو) ناجي أحمد العثمان أشار فيها إلى أن الجمعية قطعت شوطاً كبيراً في دعم وتمكين منتسبيها من خلال العديد من الفعاليات التي صممت لترسيخ وتطوير مهنة العلاقات العامة، مما كان لها الأثر الكبير في أن يصبح فرع الخليج من أقوى فروع الجمعية الأم على مستوى العالم من حيث عدد الأعضاء والميزانيات المرصودة.

وأضاف قائلا: "لقد أصبح الوقت مناسباً للتحول من الدور التقليدي لممارسي مفهوم العلاقات العامة من مجرد الترويج للمؤسسات وتعزيز سمعتها إلى دور أكثر شمولاً يعنى بتوجيه المجتمعات والتأثير على أفكارها وثقافاتها والتعاطي الإيجابي مع قضاياها."

واختتم حديثه بتقديم جزيل الشكر والتقدير إلى الرعيل الأول من مؤسسي جمعية العلاقات العام الدولية – فرع الخليج والتي كانت لجهودهم وإنجازاتهم الفضل في تعزيز مكانة الجمعية.

من جانبه، القى رئيس الجمعية فيصل الزهراني كلمة تطرق فيها إلى انجازات الجمعية في السنوات العشر الماضية والخطط المستقبلية للجمعية.

وألقت بن رجب كلمة أكدت فيها على الدور الهام الذي تلعبه المؤسسات والشركات في مجال العلاقات العامة وما لها من تأثير على مكانة الشركة والمملكة بشكل عام.

وأكدت على أن الوقت قد حان لتعزيز من ممارسات العلاقات العامة سواء كان بالطرق التقليدية أو الانتقال إلى التقنيات المتاحة وتوسعة النطاق لكي لا يكون التركيز فقط على إدرار المنفعة على الشركة فقط.

واختتمت كلمتها بتوجيه أطيب الأمنيات للجمعية والقائمين عليها بالمزيد من النجاح والتوفيق في تحقيق أهداف الجمعية المنشودة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً