العدد 4184 - الأربعاء 19 فبراير 2014م الموافق 19 ربيع الثاني 1435هـ

في «Monsters University 2»... وحوش مرعبون في الجامعة

أفلام متحركة تتنافس على جوائز الأوسكار (4 - 5)

مع اقتراب موعد جوائز أكاديمية الفنون السينمائية “الأوسكار” في مطلع العام المقبل؛ لاتزال قوائم الترشيح تتغير يومياً، إلا أن بعض الأفلام المرشحة لبعض الفئات اكتملت وتم الكشف عن الأسماء التي تضمها ومن أبرزها الأفلام المرشحة لفئة “أفضل فيلم متحرك”، والتي ضمت 19 فيلماً.

ومن المتوقع أن تعقد الدورة الـ 86 من جوائز الأوسكار فعالياتها في 22 فبراير/ شباط الجاري. أما الحفل فستعقد فعالياته في الثاني من مارس/ آذار 2014، بمشاركة أفلام من دول مختلفة هي فرنسا واليابان وإسبانيا وكوريا الجنوبية.

في “مناهل الوسط” هذا الأسبوع اخترنا لكم هذا الأسبوع فيلم “2 Monsters University”، وهو كوميديا ممتعة ثلاثية الأبعاد من إنتاج بيكشار ووالت ديزني وإخراج دان سكانلون، وهو الفيلم 14 من إنتاج بيكسار ويتناول علاقة مايك وسولي خلال الدراسة الجامعية في جامعة الرعب وآلية تغلبهما على مشاكلهما وخلافاتهما حتى باتا صديقين مقربين. وشارك في تأدية الأصوات في الفيلم كل من: بيلي كريستال وجون غودمان وستيف بوسيمي وغول موري وشن هايزوآخرين.

في هذا الجزء الجديد من “جامعة الوحوش” يعود بنا الفيلم إلى أيام الجامعة عندما كان مايك وازوسكي (صوت بيللي كريستال) وحشاً صغيراً يحلم بأن يصبح مخيفاً، خاصة وهو يعتقد أنه أفضل مخيف في جامعة الوحوش، ولكن خلال الفصل الدراسي الأول له في الجامعة، تتغير خطط مايك بعد أن التقى بالبارع جيمس بي سوليفان (صوت جون جودمان) الذي وُلد مخيفاً بشكل طبيعي، التنافس بين الاثنين يخرج عن السيطرة ويكون السبب في طردهما من جامعة النخبة المرعبة، وتصبح الأمور أسوأ عندما يُضطران إلى العمل معاً، جنباً إلى جنب مع مجموعة غريبة من الوحوش الماهرة.

العدد 4184 - الأربعاء 19 فبراير 2014م الموافق 19 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً