العدد 4185 - الخميس 20 فبراير 2014م الموافق 20 ربيع الثاني 1435هـ

"الشباب والرياضة" تقدّم مسرحية "حلم" لنضال العطاوي ضمن عروض مهرجان أوال

ضمن عروض مهرجان مسرح أوال المسرحي الثامن قدمت المؤسسة العامة للشباب والرياضة مساء أمس الخميس (20 فبراير / شباط 2014) ثالث عروض المهرجان بقيادة مؤلف ومخرج العمل نضال العطاوي بمسرحية (الحلم)، من بطولة مجموعة من الشباب الواعد.

وأُقيم العرض المسرحي بشكل جذاب استطاع أن يجذب الجمهور بأداء المجموعة المتناغم والسينوغرافيا المبهرة للنظر والموسيقى واللوحات التعبيرية التي خدمت العمل، هذا ما أكد عليه الفنان والمخرج إبراهيم بحر معقب الندوة التطبيقية التي بدأت بعد انتهاء العرض المسرحي.

ويضيف المخرج بحر حول عرض مسرحية (حلم) أن المجموعة وفقت من خلال تنوع الأدوار ولكنني كنت أتمنى أن تكون تلك الأدوار مختلف عن بعضها، واكد أن المخرج استطاع أن يقدم لنا الطفل الحالم بشكل جميل، ومن جهة أخرى استطاع التعامل مع خشبة المسرح بالشكل الصحيح, أما بخصوص ملابس الممثلين فكانت موفقة جدا ومؤدية للغرض ، وقال "في النهاية هو عمل مسرحي جميل".

وتستمر عروض مهرجان مسرح أوال المسرحي الثامن على خشبة مسرح صالة البحرين الثقافية ليعرض الليلة مسرح جلجامش رابع عروض المهرجان بمسرحية (بيتنا الذي .. ) قصة عزيز نيسين، إعداد وإخراج أحمد جاسم ومن بطولة: عادل جوهر، محمد صقر، البسام علي، أحمد شريف، أحمد رشيد ولمياء الشويخ.

كما يمكن لمحبي المسرح متابعة العرض المسرحي عبر موقع وكالة أنباء البحرين www.bna.bh من خلال خدمتها (بنا مباشر).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً