العدد 4187 - السبت 22 فبراير 2014م الموافق 22 ربيع الثاني 1435هـ

ريال مدريد يفترس إلتشي بثلاثية وهدف رائع لبايل

فرحة بايل بالهدف الثاني للريال - AFP
فرحة بايل بالهدف الثاني للريال - AFP

ارتقى ريال مدريد إلى صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم (مؤقتاً) عقب فوزه 3/صفر على ضيفه إلتشي أمس (السبت) في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة المحلية.

وقدم ريال مدريد عرضاً قوياً أمتع جماهيره التي احتشدت بملعب سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي، ولم يتأثر بغياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو للإيقاف، وبعث رسالة شديدة اللهجة إلى شالكه الألماني الذي سيلتقي معه في ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال يوم الأربعاء المقبل بمدينة غيلسنكيرشن الألمانية.

وجاء الهدف الأول للفريق الملكي عن طريق آسيير أيارأمندي في الدقيقة 34 عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بأحد مدافعي إلتشي قبل أن تغير الكرة اتجاهها داخل المرمى.

وأضاف غاريث بايل الهدف الثاني الرائع في الدقيقة 72 من تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة للغاية ارتطمت بباطن العارضة قبل أن تسكن الشباك، ليسجل النجم الويلزي المنتقل هذا الموسم إلى ريال مدريد في صفقة قياسية، هدفه العاشر في المسابقة.

وجاء الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بتسع دقائق عبر إيسكو الذي تلقى كرة بينية من الفرنسي كريم بنزيمة داخل منطقة الجزاء، ليمر بمهارة فائقة من دفاع إلتشي ويسدد في الزاوية الضيقة داخل المرمى.

وارتفع رصيد ريال مدريد، الذي غاب عنه نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو للإيقاف، إلى 63 نقطة لينتزع صدارة المسابقة (مؤقتاً) متقدماً بفارق 3 نقاط عن ملاحقيه المباشرين برشلونة الذي التقى مع مضيفه ريال سوسييداد، وأتلتيكو مدريد الذي يتحول لملاقاة مضيفه أوساسونا اليوم (الأحد)، فيما تجمّد رصيد إلتشي عند 26 نقطة في المركز الثالث عشر.

العدد 4187 - السبت 22 فبراير 2014م الموافق 22 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 8:05 ص

      توه. الناس

      توه الناس يا ما بتشوف مفاجات مدوية المشكله يا جماهير مدريد بسرعه تستعجلون برشلونه مباره وانهزم صار الكاس مدريدي. هههه ههههه عجبي

    • زائر 6 زائر 5 | 12:32 م

      كلامك صحيح

      بس خله نجوفك عاد بعد الدوري..لاتقطع وأنا خوك...هههه قال عجبي قال

    • زائر 3 | 2:40 ص

      كبير يالريال

      آقول الكاس في خزينة الملكي وهارد لكم يا جماهير البرشا

اقرأ ايضاً