العدد 4187 - السبت 22 فبراير 2014م الموافق 22 ربيع الثاني 1435هـ

منافسة مثيرة في مسابقات فرق «بحرين نينجا»

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

22 فبراير 2014

تواصلت الإثارة في فعاليات بحرين نينجا وذلك بعد دخول الفرق المشاركة في مرحلة الحسم من اجل التأهل الى المرحلة الثالثة والتي تضمن لهم المنافسة عل لقب بحرين نينجا والذي يعد الأول على مستوى الشرق الأوسط والرابع على المستوى العالمي.

وتمكن فريق التمساح من اجتياز المرحلة الثانية وضمن التأهل الى المرحلة الثالثة من المسابقة كما تمكنت فرق مدينة عيسى وتياتروز ويلجون مو وفريج وشركة مطار البحرين (أ) وبحرين باركور وصالة الجفير واتحاد الجاليات المصرية.

وعضو صالة الجفير إحسان الساعاتي قال «إن المسابقة لم تكن سهلة كما يتصورها البعض بل هي صعبة جدا من كافة النواحي ولتخطيها يجب إن تكون حاضرا بقوة في المسابقة وتمكن الفريق من تخطي جميع المحطات بصعوبة جدا وعلينا التفكير من الآن في المرحلة المقبلة.

وقال فهد إبراهيم من أعضاء فريق مدينة عيسى أبدى سعادته بتخطي الصعوبات وقال «ان الفريق منذ البداية كان عازم على تخطي جميع المراحل من اجل الوصول الى خط النهاية وضمان المنافسة على التأهل الى المرحلة الثالثة اعتقد ان الفريق قدم مستويات متميزة ونتمنى ان نواصل المنافسة.

وقال فهد العمادي عضو فريق تياتروز «ان الفريق دخل المنافسة في المرحلة الثانية وهو على عزم من اجل تخطي المحطات بأقل وقت وبسرعة عالية وبالفعل تمكن الفريق بفضل الإصرار والشجاعة التي يتحلى بها أعضاؤه من الوصول الى قرع الجرس ونتمنى ان نكون من المتأهلين لنواصل مسيرة المنافسة على اللقب.

وتشهد بحرين نينجا بمختلف لجانها مشاركة العديد والكثير من الشباب البحريني الذين يحرصون دائماً على تقديم أفضل الخدمات من أجل إنجاح المسابقة وضمان سيرها بالصورة المطلوبة، في ظل دعم المؤسسة العامة للشباب والرياضة واهتمامها المستمر بالجانب التنظيمي من أجل إنجاح المسابقة وتبرز زين الشكر مدير العام عياد ويلميد كلينيك التي تهتم دائما بالتواجد من اجل ضمان نجاح المسابقة.

وتقول الشكر أنها سعيدة للغاية بالمشاركة في العلاج الطبيعي للمسابقة نظراً لأنها تجمع كماً كبيراً من الشباب البحريني ولها أهداف سامية وكبيرة في شغل أوقات الفراغ وهي تشهد منافسة قوية بين جميع الفرق.

وبالنسبة الى الإصابات قالت الشكر الإصابات اعتيادية جدا في مثل هذه المسابقات ولا توجد أي إصابة خطيرة تذكر ونقوم فيها بمهمتنا على أكمل وجه والجميع متساعد معنا وهو الأهم والذي ضمن لنا نجاح مهمتنا.

وفي بادرة طيبة من بحرين رايدرز للدراجات النارية قام عدد من الأعضاء بزيارة الى مقر إقامة فعاليات بحرين ينيجا وأعرب الفريق ان زيارتهم تأتي في إطار الدعم المقدم للشباب والبحريني وحثهم على إبراز قدراتهم المتميزة في هذا البرنامج الذي يتطلب جهودا كبيرة من الناحية التفكيرية والبدنية.

العدد 4187 - السبت 22 فبراير 2014م الموافق 22 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً