العدد 4187 - السبت 22 فبراير 2014م الموافق 22 ربيع الثاني 1435هـ

إسطبل النسيم يحرز فضية بطولة قطر الدولية لجمال الخيل

حصل إسطبل النسيم على المركز الثاني في بطولة قطر الدولية لجمال الخيل العربي التي تقام منافساتها حالياً في العاصمة القطرية (الدوحة) وسط مشاركة واسعة من مختلف الدول. ويمتلك إسطبل النسيم المالك خليل مختار.

وشهدت البطولة منافسات قوية بين الأفرس، ويعتبر هذا الانجاز فريد للبحرين ولإسطبل النسيم خصوصاً أن الفرص حقق رقم قياسي (93) بعد الترتيب العام للمسابقة، وكان الانجاز تحقق عن طريق الفرص منتصر الزبير ملك إسطبل النسيم وحقق المركز الأول الفحل ماركيز ملك إسطبل الخالدية بالمملكة العربية السعودية.

وجاءت نتائج المراكز الأولى على النحو الآتي: الفحل ماركيز (93.75 نقطة)، منتصر الزبير ملك إسطبل النسيم (93)، المركز الثالث ماركيز (75).

وأبدى مالك إسطبل النسيم إعجابه وسعادته بما حققه الإسطبل، مشيراً إلى أن الهدف كان تشريف البحرين في هذه البطولة الدولية وتحقق المراد بفضل الله سبحانه وتعالى وبجهود العاملين في الإسطبل.

ويعتبر هذا الانجاز مشرف للبحرين ولاسيما أنها المشاركة الخارجية الأولى له وحقق نقاط متميزة لم يسبق تحقيقها من قبل بحسب ما أشار إليه طالب الحلال أحد كوادر الإسطبل.

وسبق لإسطبل النسيم المشاركة في بطولات محلية أحرز فيها مراكو متقدمة في العام الماضي (2013)، إذ أحرز أرقام قياسية في بطولة البحرين عبر المهرة فجر الفجر والبطل الحالي منتصر الزبير وإحراز المركز الأول، إضافة إلى لقب بطل الأبطال في البطولة نفسها، وأهدى طالب الحلال هذا الانجاز للبحرين واتحاد البحرين للفروسية ولجميع ملاك الخيول العربية في البحرين، مؤكداً أن الجميع سيواصل على هذا الجهد لتحقيق نتائج وأرقام متميزة في البطولات المقبلة.

العدد 4187 - السبت 22 فبراير 2014م الموافق 22 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:02 م

      مبروك

      الف مبروك لسطبل النسيم مع كل التحديات التي يواجهها المربين استطاع اسطبل النسيم من منافسة عمالقة مربين الخيل العربية في الخليج.

اقرأ ايضاً