العدد 4190 - الثلثاء 25 فبراير 2014م الموافق 25 ربيع الثاني 1435هـ

وزير الصحة يطمئن على الجاهزية الكاملة لافتتاح مركز أمراض الدم الوراثية

قام وزير الصحة صادق الشهابي صباح أمس (الثلثاء) بزيارة تفقدية للاطمئنان على الجاهزية الكاملة لافتتاح مركز أمراض الدم الوراثية، والذي سيتم افتتاحه يوم غد (الخميس) تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

ويأتي تشييد وافتتاح هذا المركز تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، حيث كان هذا المشروع على قائمة أولويات الحكومة سعياً منها للارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة لمرضى السكلر، إذ سيتم تشغيل المركز على مراحل، وسيتم استقبال المرضى بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة، لضمان انسيابية سير العمل وتقديم الخدمات بشكل أفضل لجميع المرضى.

وحث وزير الصحة جميع المسئولين والطواقم الصحية العاملة في مركز أمراض الدم الوراثية على بذل كل ما في وسعهم لتقديم أفضل الخدمات الصحية التي يطمح لها المرضى سعياً نحو التخفيف من آلامهم وتوفير الراحة لهم، مؤكداً توفير أحدث العلاجات والأجهزة لتشخيص وعلاج المرضى، إذ إن وزارة الصحة وضعت نصب أعينها الاحتياجات الصحية لمرضى السكلر، وخصصت هذا المركز المتكامل ليقدم خدمات طبية وصحية نوعية، ورعاية طبية تخفف عن معاناتهم وآلامهم.

وقال: «إن الوزارة خصصت هذا المبنى الشامل والمتكامل لمرضى أمراض الدم الوراثية لبدء مرحلة جديدة للتصدي لتلك الأمراض الوراثية التي تسبب لهم مضاعفات جسدية ونفسية، وسيقدم خدمات نوعية مميزة للمرضى».

العدد 4190 - الثلثاء 25 فبراير 2014م الموافق 25 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً