العدد 4191 - الأربعاء 26 فبراير 2014م الموافق 26 ربيع الثاني 1435هـ

تعيين عبدالله بن أحمد رئيساً لشئون الاتصال الخارجي‎ بـ «حوار الحضارات»

قرر رئيس اللجنة العليا المنظمة لمؤتمر حوار الحضارات الشيخ خليفة بن حمد آل خليفة، تعيين القائم بأعمال مدير عام الاتصال الخارجي بهيئة شئون الإعلام الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة عضواً في اللجنة ومساعدًا للرئيس لشئون الاتصال الخارجي.

ومن المقرر أن تستضيف المنامة تحت رعاية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مؤتمر حوار الحضارات في الفترة (5 - 7 مايو/ أيار 2014).

وأشار الشيخ خليفة بن حمد آل خليفة إلى حرص اللجنة العليا المنظمة على الاستعانة بالخبرات والكفاءات الوطنية لإنجاح هذا المؤتمر العالمي بما يخدم رؤية جلالة الملك ومبادراته المستمرة في نشر ثقافة السلام والود والاحترام المتبادل بين الشعوب والدول، وترسيخ الحوار بين الأديان والثقافات والحضارات، بمشاركة نخبة من العلماء ورجال الدين والمثقفين والمفكرين من مختلف أنحاء العالم تحت شعار «الحضارات الانسانية في خدمة جميع الأطياف البشرية».

ومن جانبه، توجه الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة بجزيل الشكر والتقدير لرئيس اللجنة العليا المنظمة على ثقته في اختياره مساعداً له لشئون الاتصال الخارجي، معرباً عن تشرفه بتحمل مسئولية خدمة الوطن في أي موقع، ومساندته لأي جهد من شأنه بيان حقائق التطورات والمنجزات التنموية والحقوقية والإنسانية التي تشهدها البحرين في إطار المشروع الإصلاحي والحضاري لجلالة الملك.

وأشار إلى تفاؤله بالتعاون مع رئيس وأعضاء اللجنة العليا في التواصل مع المؤسسات الإعلامية والحقوقية والأهلية الخارجية، وتقديم الخدمات والتسهيلات لوسائل الإعلام الأجنبية وضيوف البحرين، بما يعكس أهمية مؤتمر حوار الحضارات ورسالته السامية في خدمة البشرية وترسيخ الحوار والتعايش السلمي بين الأديان والمذاهب والحضارات.

ويعتبر الشيخ عبدالله بن أحمد بن عبدالله آل خليفة أحد القيادات الوطنية الشابة المتخصصة في القانون والعلاقات الدولية، يجيد اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية، حاصل على بكالوريوس وماجستير في القانون من الأردن وبريطانيا، ويحضر لنيل الدكتوراه في العلاقات الدولية والدبلوماسية بباريس، وعضو في العديد من المؤسسات القانونية والبحثية والعلمية، وتم تكليفه مؤخرًا بمهمات مدير عام الاتصال الخارجي بهيئة شئون الإعلام.

العدد 4191 - الأربعاء 26 فبراير 2014م الموافق 26 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً