العدد 4191 - الأربعاء 26 فبراير 2014م الموافق 26 ربيع الثاني 1435هـ

«مركز السرير» يطرح «أسرة الجيل» و«مخدات الاسترخاء»

غرفة النوم تعد المساحة التي تضمن توفير الراحة والسكينة بعد عناء يوم طويل وشاق، وان اختيارها وتحديداً اختيار سرير النوم ليس بالأمر الهين وإن بدا كذلك، فمن الأخطاء الشائعة التركيز على شراء الكماليات الظاهرة وتجاهل شراء سرير نوم مريح وذي جودة عالية.

ونتيجة لضغوط الحياة فقد تنبه الكثيرون إلى ضرورة أن يحصلوا على غرفة نوم مريحة وسرير صحي، وفي ذلك قال المدير العام لشركة مركز السرير عاد البصري خلال لقاء بـ «الوسط هوم» بأن الشركة تعمل في مجال الأثاث وتحديداً في غرف النوم والمراتب والأسرة وأغطيتها والمخدات وغيرها. وأعلن عن طرح الشركة لأحدث صيحات الأَسرَّة وهو «سرير الجيل»، لافتاً إلى أن المرتبة فيه تضم جيل يوفر الراحة المطلقة للزبون، وبين بأن دول أوروبا تخلصت من وجود الأًسرة التقليدية واستغنت عنها بأسرة الجيل المريحة، فيما توقع أن تقوم الشركة بطرح «مخدات الاسترخاء» بعد زهاء الثلاثة أشهر وهي عبارة عن مخدة بها سماعات صغيرة يمكن توصيلها بأي جهاز ليتمكن الفرد من سماع الموسيقى الهادئة.

وذكر بأنها لفتت انتباهه خلال عرضها في أحد معارض ألمانيا، وأنها تصنع في الصين وأن دول أوروبا تقوم باستيرادها بشكل كبير.

وفيما يتعلق بأحدث صيحات تصميم الأَسرة، فقد ذكر أن الموضة تتجه حالياً إلى الموديلات الحديثة ذات الرأس المصنوع من الجلد، فيما لفت إلى أن المركز يوفر تصاميم تواكب الموضة والجديد دائماً وأن أسعارها تتناسب مع ما توفره من جودة وتميز.

وأضاف بأن المركز يوفر أيضاً نوعيات متفردة من المخدات والتي منها مخدات الريش والمخدات الطبية المناسبة لتخفيف آلام الرقبة والكتف وتوفير نوم مريح للحوامل على حد السواء، فيما يطرح المركز أغطية للأَسرّة من ماركة داون تون والتي تتوفر بألوان وتصاميم مختلفة وتعد الأكثر مبيعاً.

هذا وذكر البصري بأن المركز أيضاً يوفر فوط الاستحمام البيضاء المتميزة والتي تعد الخيار الأول لكثير من الفنادق وأصحاب المشاريع الكبرى، فيما تعد أيضاً خيار الأفراد من الزبائن من المواطنين وموطني دول الخليج والأجانب على حد السواء نظراً لجودتها العالية.

وتابع بأن الفكرة القديمة عن كون مراتب السرير والمخدات متشابهة قد انتهت وتنبه الجميع إلى ضرورة حصولهم على غرفة نوم توفر لهم أقصى درجات الراحة.

العدد 4191 - الأربعاء 26 فبراير 2014م الموافق 26 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً