العدد 4193 - الجمعة 28 فبراير 2014م الموافق 28 ربيع الثاني 1435هـ

بيريز يواصل تصدره التجارب الشتوية بحلبة البحرين الدولية

الصخير – حلبة البحرين الدولية 

28 فبراير 2014

تصدّر سائق فريق فورس آنديا - مرسيدس المكسيكي سيرجيو بيريز اليوم الأوّل من التجارب الشّتوية في القسم الثالث، والتي اختتمت فعاليتها مؤخراً على حلبة البحرين الدوليّة، إذ حقّق أسرع زمن والذي بلغ دقيقة واحدة و35.290 ثانيّة ومُتقدمًا بفارق 0.8 ثانيّة على سائق ويليامس – مرسيدس الفنلنلدي فالتيري بوتاس.

وقاد بيريز سيارته لـ105 لفات، إلّا إنّ حصّة الأسد من الكيلومترات المقطوعة كانت من نصيب بوتاس الذي دار 128 لفة حول الحلبة اذ اختبار سيارته «أف.دبليو36» على مدى مسافات طويلة استعدادا للسباق الأوّل في أستراليا.

ثالث أسرع توقيت كان في صالح العائد إلى صفوف فيراري الفنلندي كيمي رايكونن الذي أحرز زمنه على الرُغم من المشاكل «الطفيفة» التي اعترضت مسيرته في الفترة الصباحيّة، إذ تمكّن من إكمال 54 لفة فقط بعدما توقفت سيارته على المسار قبل دقائق معدودة من نهاية اليوم الأوّل.

وحلّ السهم الفضي (مرسيدس) مع الألماني نيكو روزبرغ في المركز الرابع بفارق 1.3 ثانيّة عن أسرع زمن فيما حقق سائق فورس إنديا – مرسيدس الألماني أدريان سوتيل خامس أسرع توقيت مع 89 لفة.

ماكلارين مع سائقها الدنماركي اليافع كيفن ماغنوسن حلّت في المركز السادس مع 109 لفات، فيما إكتفى فريق ريد بُل الذي واجه مشاكل أخرى مع ارتفاع حرارة سيارته التي جلس خلف مقودها الأسترالي دانيال ريكاردو بـ32 لفة. المركز الثامن والتاسع كانا من نصيب ماكس شيلتون ودانيال كفيات من فريقا ماروسيا وتورو روسو على التوالي، إذ لم يكن اليوم إيجابيًا بصورة كبيرة للفريق الإيطالي الذي توقفت سيارته المزودة بحرك رينو داخل الحلبة أواسط اليوم.

أمّا فريق لوتس فقد عانى مع النظام الجديد من العوادم الذي أختبره أمس إذ أكمل السائق الفنزويلي باستور مالدونادو 31 لفة فقط مُتقدمًا على السائق الياباني كاموي كوباياتشي صاحب الـ19 لفة.

العدد 4193 - الجمعة 28 فبراير 2014م الموافق 28 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً