العدد 4193 - الجمعة 28 فبراير 2014م الموافق 28 ربيع الثاني 1435هـ

سلمان بن إبراهيم يشيد بدخول فريق السد لكرة الصالات موسوعة جينيس

هنأ رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أسرة نادي السد القطري بمناسبة دخول فريق كرة القدم للصالات بالنادي موسوعة جينيس للأرقام القياسية كصاحب أكبر عدد من الانتصارات المتتالية على مستوى فرق الصالات في العالم .
جاء ذلك خلال استقبال الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في مكتبه رئيس جهاز كرة الصالات بنادي السد القطري علي خليفة العماري الذي سلم الشهادة الشرفية الممنوحة من موسوعة جينيس للأرقام القياسية اثر حصوله على الانجاز المتميز.
وأكد الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن إنجاز فريق كرة الصالات بنادي السد يرسخ المكانة الرائدة التي يحتلها النادي على الساحة الكروية مشيداً بجهود إدارة النادي في تهيئة الظروف المثالية للفريق من أجل الوصول الى هذه المكانة المتميزة ومنوهاً بعطاء اللاعبين وأفراد الأجهزة الفنية والتدريبية التي ساهمت في تحقيق الإنجاز .
وقال رئيس الاتحاد الآسيوي: إنجاز فريق السد لكرة القدم يترجم التطور المستمر في لعبة كرة القدم للصالات في القارة الآسيوية، ونحن في الاتحاد الآسيوي حريصون على تعزيز الاهتمام بهذا اللون من النشاط الكروي وتشجيع المبادرات الكفيلة بتطويره في مختلف دول القارة.
من جانبه نقل العماري تحيات مجلس إدارة نادي السد برئاسة الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني إلى الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة معرباً عن فخر أسرة النادي بإهداءه الشهادة الشرفية الممنوحة للفريق من موسوعة جينس وذلك تقديرا وعرفانا لدعمه الواضح ومتابعته المستمرة للإنجازات الكروية التي تحققها الأندية الآسيوية على مختلف الأصعدة.
وأكد العماري ان فريق السد دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعد ما حقق 34 انتصارا متتاليا في البطولات المحلية القطرية خلال الفترة ما بين شهر يناير/ كانون الثاني 2012 الى شهر مارس/ آذار 2013،مؤكدا أن هذا الإنجاز يشكل دافعا كبيرا للفريق من اجل البحث عن المزيد من النجاحات المستقبلية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً