العدد 4194 - السبت 01 مارس 2014م الموافق 29 ربيع الثاني 1435هـ

"الثقافة": استمرار مبيعات تذاكر الأوبراليّ خوسيه كاريراس بثاني حفل على "مسرح البحرين"

المنامة - وزارة الثقافة 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت وزارة الثّقافة عن استمراريّة مبيعات تذاكر حفل الفنّان العالميّ خوسيه كاريراس، والذي يُقام مساء يوم الخميس، الموافق 6 مارس/ آذار الجاري في السّاعة الثّامنة مساءً ضمن مهرجان ربيع الثّقافة. إذ يمكن لمحبّي فنّ الأوبرا حجز مقاعدهم من خلال شراء تذاكر الحفل من نقاط البيع في محلّات فيرجين ميغا ستور في مجمّع البحرين سيتي سنتر أو من خلال الموقع الإلكترونيّ للمحلّات.

أسطورة الأوبرا خوسيه كاريراس بموقع نجمه في العالم، يلمع في مساء المنامة بصوتِه الأوبراليّ الشّاسع، ويقدّم أجمل الأوبراليّات التي عرفها العالم من خلال مجموعته الواسعة التي غنّى فيها أندريه شينييه، توسكا، لا بوهيمي، كارمن، دون كارلو، ويرثر وغيرها.

يُذكر أنّ سيرته الموسيقيّة تتضّمن 150تسجيلاً، منها 50 عملاً أوبراليًّا إلى جانب العديد من الحفلات والأعمال الغنائيّة الكلاسيكيّة والشّهيرة. وقد نال لموسيقاه وغنائه العديد من الجوائز الذّهبيّة والبلاتينيّة العالميّة، كما بلغت مبيعات ألبوماته حواليّ 60 مليون ألبومًا في كلّ أنحاء العالم.

خوسيه كاريراس، أسطورة فريدة ضمن الثّلاثيّ العملاق بلاسيدو دومينغو ولاتشينو بافاروتي، إذ تركوا بصمتهم في غناء الأوبرا على مستوى العالم، وصار لهم جمهور واسع يتجاوز عدده 2 بليون من مختلف الدّول.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً