العدد 4196 - الإثنين 03 مارس 2014م الموافق 02 جمادى الأولى 1435هـ

"تقييم المؤهلات" تدعو الراغبين بالالتحاق بالجامعات الخارجية إلى مراجعة مركز الإرشاد الجامعي

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

ترأس وكيل وزارة التربية والتعليم لشئون التعليم والمناهج عبدالله يوسف المطوع الاجتماع الدوري للجنة الوطنية لتقييم المؤهلات العلمية وذلك بمبنى الوزارة بمدينة عيسى.

وقد تدارست اللجنة المؤهلات المحولة إليها، حيث تم تقييم (120) مؤهلاً في تخصصات علمية مختلفة شملت الطب والهندسة والعلوم العامة والقانون والعلوم السياسية وإدارة الأعمال ومؤهلات دون المستوى الجامعي حسب المعايير المعتمدة للتقييم، فيما تم تأجيل البت في بعض الطلبات التي لم تستوفِ بعض الجوانب من شروط التقييم، وذلك لمخاطبة الجهات المعنية خارج مملكة البحرين لتزويدها بالمعلومات اللازمة لاتخاذ القرار بشأنها.

ودعت اللجنة المتقدمين الذين لم يتم استيفاء مؤهلاتهم إلى المسارعة في توفير المعلومات المطلوبة منهم لكي يتم إدراجها في الاجتماع القادم.

ومن جانب آخر أهابت اللجنة بالطلبة الراغبين في مواصلة دراستهم الجامعية خارج مملكة البحرين إلى التوجه إلى مركز الإرشاد الجامعي بوزارة التربية والتعليم للتحقق من الاعتراف الرسمي ببرامج الجامعات التي يرغبون في الالتحاق بها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:04 ص

      مسؤولية مفقودة

      لم لا يتم اعلان عن الجامعات التي تتوافى مع اشتراطاتكم المزاجية لاختصار الوقت و تبيان ذلك للراغبين في الدراسة لتخفيف عبئ المراوحة بين الجهات كافة وبين وزارتكم الغراء
      و يكون دليل معتمد ذو مصداقية وشفافية للطرفين

اقرأ ايضاً