العدد 4196 - الإثنين 03 مارس 2014م الموافق 02 جمادى الأولى 1435هـ

الأردن يدين "التفجير الإرهابي" في البحرين

دانت الحكومة الاردنية اليوم الثلثاء (4 مارس/ آذار 2014) "التفجير الارهابي" الذي وقع في البحرين مساء الاثنين واوقع ثلاثة عناصر من الشرطة هما ضابط اماراتي وعنصران من الشرطة البحرينية.

ونقلت وكالة الانباء الاردنية الرسمية (بترا) عن وزير الدولة لشئون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة محمد المومني قوله ان "الحكومة الاردنية تعبر عن ادانتها واستنكارها الشديدين للتفجير الارهابي الذي استهدف رجال شرطة في احدى قرى مملكة البحرين مساء الاثنين وراح ضحيته عددا من الشهداء".

وشدد المومني على "رفض الأردن المطلق للارهاب بجميع اشكاله والذي يستهدف مملكة البحرين الشقيقة وأمنها واستقرارها"، مؤكدا "وقوف الاردن الى جانب المملكة الشقيقة في مواجهة الاعمال الارهابية، أيا كان دوافعها ومصدرها، والتي تهدف إلى بث الرعب والفوضى".

واعلنت وزارتا الداخلية في الامارات والبحرين ان ثلاثة عناصر من الشرطة قتلوا الاثنين في انفجار قنبلة قرب العاصمة البحرينية هما ضابط اماراتي وعنصران من الشرطة البحرينية، وذلك خلال مواجهات بين قوات الامن ومتظاهرين شيعة.

وهي المرة الاولى التي يقتل فيها عنصر من شرطة دولة خليجية في البحرين، التي تنتشر على اراضيها قوات مسلحة من دول خليجية منذ نحو ثلاث سنوات لدعم النظام ضد المحتجين.

وهو الحادث الاخطر ضد قوات الامن في البحرين منذ اندلاع الاحداث في هذا البلد قبل نحو ثلاث سنوات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً