العدد 4196 - الإثنين 03 مارس 2014م الموافق 02 جمادى الأولى 1435هـ

الأمين العام لملتقى الإعلام يطالب بموقف حازم لحماية أرواح المدنيين والعسكريين

طالب الأمين العام لملتقى الإعلام العربي ماضي الخميس بموقف حازم من أجل حماية أرواح المدنيين والعسكريين وحماية أرواح الناس في كل الاتجاهات سائلا المولى عز وجل ان يتغمد ارواح الشهداء برحمته وان يحفظ امن مملكة البحرين وان تبقى كما كانت واحة من الامان والاستقرار .

واستنكر الخميس التفجير الارهابي الآثم الذى وقع في قرية الديه وادى الى استشهاد ثلاثة من رجال الأمن أمس الإثنين (3 مارس/ آذار 2014).

وعبر الخميس في مداخلة هاتفية أجراها معه تلفزيون البحرين الليلة الماضية عن تعازيه القلبية لمملكة البحرين وأسر الشهداء معربا عن أسفه وحزنه الأليم لتعرض أبناء شعب مملكة البحرين والأشقاء من دول مجلس التعاون لمثل هذه الاعتداءات غير المقبولة دينيا وإنسانيا ووطنيا وبأنه من المحزن أن تشهد مملكة البحرين هذه الجرائم البشعة التي عرف عنها الأمان والتسامح والصفاء على مر التاريخ وما يتحلى شعبها من صفات التآخي والتسامح .

وحذر الخميس من الاستغلال السيء لوسائل التواصل الاجتماعي او وسائل الاعلام او اية وسيلة عامة في التواصل مع الناس استغلالا سيئا من خلال التحريض ومن خلال خلق الفتنه وشرخ الوحدة الوطنية وباستخدام عبارات تهدف إلى جر الناس الى مناح غير مقبول مشيرا إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي بجانب ما لها من الايجابيات والفوائد فلها أيضا سلبيات كثيرة مؤكدا ضرورة محاربة الاستخدام السلبي والسيئ لهذه الوسائل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً