العدد 4196 - الإثنين 03 مارس 2014م الموافق 02 جمادى الأولى 1435هـ

ميرزا يبحث جودة الخدمات التي تقدمها هيئة الكهرباء والماء مع البلدي بوعنق

المنامة - هيئة شئون الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

استعرض وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين علي ميرزا مع العضو البلدي خالد بوعنق، جودة الخدمات التي تحرص هيئة الكهرباء والماء على تقديمها للمواطنين في شتى أنحاء المملكة.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير ميرزا بالبلدي خالد بوعنق مشيداً بما يقوم به و زملائه في المجلس البلدي بمجهودات تصب في صالح الوطن والمواطنين.

وأكد وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء على ضرورة تكثيف مثل هذه اللقاءات التي من شأنها إيصال احتياجات المواطنين لكافة المسئولين بالدولة. وبين له خطط واستعدادات الهيئة المعدة لدعم خدمات الكهرباء والماء في محافظة المحرق.

وقد طرح عضو المجلس البلدي خالد بوعنق عدداً من المواضيع المتعلقة بجودة خدمات الكهرباء والماء في دائرته، معبراً عن بالغ تقديره للوزير والمسئولين بالهيئة على ما لقيه من ترحيب وحفاوة الاستقبال، ومشيدا بمستوى الخدمات التي تقدمها هيئة الكهرباء والماء وبجهود العاملين فيها وبعملهم الدءوب من أجل إيصال هذه الخدمات بالصورة المطلوبة للمواطنين والمقيمين، وخص بالذكر جهود الهيئة في استبدال الإنارة وصيانتها بدائرته الانتخابية بالمحرق، وكذلك ردم الحفر الناتجة عن أعمال مقاولات الكهرباء والماء.

حضر المقابلة نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين عدنان محمد فخرو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً