العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ

«نسيج» ومؤسسة محمد صلاح الدين يوقعان اتفاقية لمشروع سكني جديد في سار

أعلنت شركة نسيج العقارية أول شركة متكاملة في المجال العقاري وتطوير البنى التحتية في منطقة الشرق الأوسط وشمالي إفريقيا عن إبرام اتفاقية مع مؤسسة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية لتصميم والإشراف على تنفيذ أحد المشاريع الرائدة لشركة نسيج في منطقة سار.

وبحسب بيان صحافي للشركة فإن مشروع «ياسمينة سار» والذي تم الإعلان عنه أخيراً، عبارة عن مشروع سكني في منطقة سار يشمل نحو 32 فلة فخمة على مخطط مساحته 17,000 متر مربع. تبدأ أحجام الأراضي على المخطط الرئيسي للمشروع من 300 إلى أكثر من 700 متر مربع ومساحات متوقعة للفلل المبنية تترواح من 250 إلى أكثر من 300 متر مربع.

وقد تم الإعلان عن إرساء عقد التصميم والإشراف على مؤسسة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية، بعد عملية مناقصة تنافسية، وذلك عقب مراسم توقيع الاتفاقية في مقر شركة نسيج في مرفأ البحرين المالي. وأشار العضو المنتدب لشركة نسيج محمد خليل السيد إلى أن «ياسمينة سار» هي أحد أهم مشاريع شركة نسيج في مملكة البحرين، بجانب مشروع الشراكة مع وزارة الإسكان لتطوير أكثر من 2800 وحدة من السكن الاجتماعي والميسر.

وتابع السيد: «تمثل هذه الاتفاقية مع مؤسسة محمد صلاح الدين بداية لعملية التطوير في مشروع ياسمينة سار، كما تشكل خطوة رئيسية لشركة نسيج للوفاء بوعدها بتقديم حلول إسكانية مختلفة للسوق البحريني. فبالإضافة إلى مشروعنا الإسكاني الوطني بالشراكة مع وزارة الإسكان لتطوير وحدات السكن الاجتماعي والميسر، تتخذ شركة نسيج خطوات رئيسية أخرى لتقديم حلول إسكانية متنوعة تلبي الطلبات المختلفة لكل فئة من فئات المجتمع. «كما أوضح بأن المشروع سيوفر أكثر من 30 فيلا، مبنية حسب أعلى معايير الجودة لتتناسب مع المواصفات المعيشية المطلوبة اليوم. يستهدف مشروع ياسمينة سار أصحاب الدخل المتوسط، ليقدم لهم منازل مريحة ذات جودة عالية، وبأسعار تنافسية.

ومن جانب آخر، أوضح نائب رئيس مؤسسة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية، ثامر صلاح الدين: «إنه لمن دواعي سرورنا في مؤسسة محمد صلاح الدين أن نعلن عن هذه الاتفاقية مع شركة نسيج، ونحن متحمسون للبدء في عمل التصاميم الهندسية والفنية لمشروع ياسمينة سار. وعلى مدى الـ44 سنة الماضية، كانت مؤسستنا مسئولة عن مجموعة واسعة من المشاريع لقائمة طويلة متزايدة من العملاء تضم وزارات، وهيئات حكومية، وشركات تجارية وصناعية، بالإضافة إلى العديد من الشركات العامة والخاصة والأفراد».

يشار إلى أن أبرز ما يميز مشروع ياسمينة سار موقعه المميز وسهولة الوصول إليه من الشوارع الرئيسية، حيث إنه يقع بالقرب من مدخل سار على شارع الشيخ خليفة بن سلمان. كما يحيط بالمشروع خدمات متنوعة كالمحلات التجارية والمجمعات التجارية كمجمع سار الجديد الذي يقابل أرض المشروع ومدرسة ومرافق عديدة للمقيمين.

العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً