العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ

نائب الملك: أي محاولة للمساس بأمن الوطن لن تثني عزيمتنا نحو تأكيد سيادة القانون

سمو ولي العهد مستقبلاً رئيس مجلس البرلمان العربي‎‎
سمو ولي العهد مستقبلاً رئيس مجلس البرلمان العربي‎‎

أكد نائب جلالة الملك ولي العهد، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، أن «أي محاولة للمساس بأمن الوطن لن تثني عزيمتنا نحو تأكيد سيادة القانون وحفظ أمن واستقرار الوطن وسلامة أبنائه ووحدة المجتمع وانتمائنا الراسخ لأشقائنا في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ووطننا العربي الكبير».

جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس (الأربعاء)، بقصر الرفاع رئيس البرلمان العربي أحمد الجروان.

وقال نائب جلالة الملك: «إن الأوضاع الإقليمية والدولية الراهنة تحتم على الدول العربية توحيد موقفها ورص الصفوف في مجابهة التحديات التي تحيط بها»، منوهاً بما للبرلمان العربي من أهمية في اتخاذ قرارات تواكب تطلعات الشعوب العربية وإيصال الصوت العربي وطرحه بقوة في المحافل الإقليمية والدولية.


نائب جلالة الملك: أي محاولة للمساس بأمن الوطن لن تثني عزيمتنا نحو تأكيد سيادة القانون

المنامة - بنا

أكد نائب جلالة الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن أي محاولة للمساس بأمن الوطن لن تثني عزيمتنا نحو تأكيد سيادة القانون وحفظ أمن واستقرار الوطن وسلامة أبنائه ووحدة المجتمع وانتمائنا الراسخ لأشقائنا في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ووطننا العربي الكبير.

جاء ذلك خلال استقباله أمس (الأربعاء) بقصر الرفاع رئيس البرلمان العربي أحمد محمد الجروان، وذلك بحضور رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني ورئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح.

وأشاد سموه بالدور الكبير للبرلمان العربي في دعم مواقف مملكة البحرين والوقوف معها في التصدي للإرهاب وما أبداه البرلمان العربي بإدانته التفجير الإرهابي في الديه الذي راح ضحيته ثلاثة شهداء أثناء تأديتهم لواجبهم.

وقال: «إن الأوضاع الإقليمية والدولية الراهنة تحتم على الدول العربية توحيد موقفها ورص الصفوف في مجابهة التحديات التي تحيط بها»، منوهاً بما للبرلمان العربي من أهمية في اتخاذ قرارات تُواكب تطلعات الشعوب العربية وإيصال الصوت العربي وطرحه بقوة في المحافل الإقليمية والدولية.

وأعرب عن تمنياته للبرلمان العربي بالتوفيق في دعم مسيرة العمل العربي المشترك وتطوير مستويات التعاون العربي في شتى المجالات.

من جهته، قدم أحمد محمد الجروان تعازيه لمملكة البحرين قيادة وشعباً في ضحايا العمل الإرهابي الأخير، وأكد تضامن البرلمان العربي مع البحرين في كل ما تتخذه من إجراءات لحفظ أمنها وحماية شعبها.

كما أعرب عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي نائب جلالة الملك ولي العهد على ما لقيه اجتماع البرلمان العربي في مملكة البحرين من تسهيلات أسهمت في نجاحه ولما يوليه سموه من اهتمام في دفع العمل البرلمان العربي لتحقيق الأهداف التي أنشئ من أجلها.

العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً