العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ

اليوم الجولة قبل الأخيرة لكأس الاتحاد

تقام اليوم (الخميس) 4 مباريات في الجولة الثامنة قبل الأخيرة من الدور التمهيدي لمسابقة كأس الاتحاد البحريني لأندية الدرجتين الأولى والثانية لكرة القدم، إذ يلتقي ضمن المجموعة الثانية الحالة مع الحد على ملعب نادي النجمة، والبحرين مع الاتفاق على ملعب مدينة حمد، وسترة مع التضامن على ملعب نادي الرفاع، والأهلي مع مدينة عيسى على استاد مدينة خليفة الرياضية، وتقام جميعها عند السادسة والنصف مساء.

وتعتبر مباراة الحالة والحد أبرز مباريات اليوم، إذ يتصدر الحالة مع البحرين ترتيب المجموعة الثانية برصيد «16 نقطة» فيما يمتلك الحد 9 نقاط، وفوز الحالة اليوم سيضمن له التأهل الى دور نصف النهائي، وكذلك الحال لفريق البحرين «16 نقطة» الذي ستكون مهمته أسهل أمام الاتفاق «7 نقاط» وفوزه اليوم سيحسم تأهله قبل الجولة الأخيرة.

أما المباراتان الأخريان فستكونان هامشيتين لكون الفرق الأربعة فقدت أمل المنافسة على التأهل إذ رصيد سترة «9 نقاط» والتضامن «7 نقاط» فيما يحتل الأهلي المركز الرابع «10 نقاط» ومدينة عيسى متذيل المجموعة «4 نقاط».

وكانت مباريات الجولة الثامنة انطلقت أمس الأول فحقق فريق البسيتين فوزاً ساحقاً على المالكية 5/2، فيما تغلب الرفاع الشرقي على البديع 2/1، فيما فاز المحرق على النجمة بهدفين نظيفين، فيما تختتم مباريات الجولة بلقاء الرفاع مع الشباب ضمن المجموعة الأولى يوم غدٍ (الجمعة).

العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً