العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ

ناصر بن حمد يرعى بطولة البحرين الدولية «فيوتشر» للتنس

الجفير – نادي البحرين للتنس 

05 مارس 2014

وافق رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على رعاية بطولة البحرين الدولية «فيوشتر» للمحترفين رجال وسيدات للتنس والتي يستضيفها نادي البحرين للتنس خلال الفترة من 24 مارس/ آذار حتى 5 أبريل/ نيسان 2014.

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس مجلس إدارة نادي البحرين للتنس خميس محمد المقلة عن خالص شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر على رعايته للبطولة منذ انطلاقها للمرة الأولى في العام 2012 وللعام الثالث على التوالي، مؤكداً بأن رعاية سموه هو تشريفا كبيرا لنا ولهذه البطولة التي تعكس النهضة الرياضية التي تشهدها البحرين، والتي تحظى بمشاركة كبيرة من لاعبين يمثلون عدد كبير من دول العالم يتنافسون على أرض البحرين على مدى أسبوعين كاملين.

وأكد المقلة بأن هذه الرعاية تجسد حرص الشيخ ناصر بن حمد على دعم الحركة الرياضية والشبابية في البلاد، وتعتبر امتداداً لدعمه واهتمامه بإنجاح الأحداث الرياضية الكبرى التي تقام على أرض بلادنا الحبيبة.

ومن جهته عبر مجلس إدارة نادي البحرين للتنس في اجتماعه الأخير عن سعادته بهذه الرعاية التي تمثل تشريفاً للبطولة ولكل محبي لعبة التنس، مؤكدا قدرة أبناء النادي وكعادتهم دائما على تنظيم بطولة متميزة من مختلف الوجوه بعكس قدرة أبناء البحرين على إدارة هذا النوع من البطولات بشكل يليق بالرعاية.

كما أعرب المجلس عن تقديره لدعم رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر وحرصه على توفير كل عوامل النجاح للبطولة وشكر الجهات الداعمة حتى الآن وهي شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات وشركة نفط البحرين «بابكو» والسوق الحرة البحرين أوائل الداعمين للبطولة حتى الآن.

وكانت بطولة البحرين الدولية «فيوتشر» للتنس قد حققت نجاحات كبيرة في العامين الماضيين وحصلت على إشادات من كبار المسئولين بالبحرين ومن اللاعبين المشاركين والاتحاد الدولي للتنس.

العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً