العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ

اتحاد الكرة يشكل لجنة تنفيذية لنهائي كأس الملك

شكل الاتحاد البحريني لكرة القدم لجنة تنفيذية خاصة بنهائي كأس الملك والتي من المقرر إقامتها في الثامن والعشرين من شهر مارس/ آذار الجاري، وذلك لإنجاز كافة الإجراءات الإدارية والتنظيمية المتعلقة بالحدث الكروي المنتظر إذ وصلت المسابقة حتى الآن للمربع الذهبي الذي يضم أندية الرفاع الشرقي والبسيتين والنجمة والشباب.

ويترأس اللجنة نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشئون الفنية علي البوعينين، وعضو مجلس الإدارة عارف المناعي نائباً للرئيس، وتضم في عضويتها كلاً من الأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل ومحمد قاسم، فجر جاسم، في بوعلاي، فهد بوجيري، محمد المدوب، عبدالرحمن الصديقي، محمد سند وستعقد اللجنة أولى اجتماعاتها التنسيقية اليوم (الخميس).

ويأتي تشكيل اللجنة في إطار حرص الاتحاد البحريني لكرة القدم على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإنجاح النهائي والذي من المتوقع أن يشهد اهتماما كبيراً على المستوى الرسمي والشعبي نظراً للأهمية الكبيرة التي تحظى بها المسابقة.

وخصص اتحاد الكرة جوائز نقدية مقدارها 3000 دينار لكل فريق يتأهل إلى المباراة النهائية بالإضافة إلى تخصيص مبلغ 2000 دينار للفريقين اللذين خرجا من المربع الذهبي كما رصد اتحاد الكرة الكثير من الجوائز التحفيزية للجماهير سيتم الإعلان عنها بعد اجتماع اللجنة المنتظر.

وأكد الأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل أن هذه الخطوات ضمن الاستراتيجية المتبعة هذا الموسم بحشد الجهود اللازمة لإخراج المباراة النهائية بأزهى صور التنظيم الرياضي، مشيراً إلى الدور الكبير الذي تقوم به لجان الاتحاد باختلاف أنواعها لتذليل كافة العقبات التي قد تعترض سبيل نجاح النهائي.

وأشار إسماعيل إلى أن النسخة السابعة والثلاثين لكأس الملك شهدت مفاجآت كبيرة على مستوى المنافسة الفنية بين الأندية، واتحاد الكرة يسعى لرصد مفاجآت كبيرة للجماهير والشارع الرياضي على المستوى الإداري والتنظيمي، مؤكداً أن اجتماع اللجنة التنفيذية الاول سيكشف عن الكثير من الموضوعات الهامة التي تتعلق بالجانب الترويجي للنهائي والذي وصفه بالمغاير هذا الموسم.

العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً