العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ

السعدي يهدي البحرين ذهبية الفردي في البطولة الخليجية للدراجات

أهدى الدراج المبدع سعد طلال السعدي أول ميدالية ذهبية للبحرين في بطولة مجلس التعاون الخليجي للدراجات الهوائية للطريق الخامسة عشر للرجال والشباب والسادسة عشر للناشئين بعد فوزه المستحق بالمركز الأول في بطولة فردي الناشئين ضد الساعة، لتحصل البحرين على الكأس الغالي في الفعالية الخليجية المقامة في سلطنة عمان بمشاركة عشرات من الدراجين الخليجيين.

وأسفرت نتائج سباق فئة الناشئين عن فوز الدراج البحريني سعد طلال سعد بذهبية وكأس السباق بزمن وقدره 26 دقيقة و14 ثانية وبمعدل سرعة بلغ 41.315 كلم/الساعة، ونال دراج منتخب السعودية احمد عبدالله البشري فضية السباق بزمن وقدره 26 دقيقة و25 ثانية، وحاز دراج منتخب الإمارات سعيد عبدالله سويدان على برونزية السباق بزمن وقدره 26 دقيقة و38 ثانية.

وفي سباق فئة الشباب استطاع الدراج السعودي مصطفى الربيع الفوز بذهبية وكأس السباق بزمن وقدره 33 دقيقة وثانيتان وبمعدل سرعة بلغ 45.427 كلم/الساعة، ونال دراج منتخب الإمارات طلال سودير البلوشي فضية السباق بزمن وقدره 33 دقيقة و19 ثانية، وحاز الدراج القطري فيصل إبراهيم السيد على برونزية السباق بزمن وقدره 34 دقيقة و35 ثانية.

وفي نهاية السباقين قام رئيس اللجنة العمانية للدراجات سيف سباع الرشيدي، ورئيس الاتحاد السعودي للدراجات خالد التويجري، ورئيس الوفد القطري ماجد النعيمي، ورئيس الوفد البحريني يوسف جواد بتتويج الفائزين بالفعالية.

قام بتحكيم السباق الحكم العام سعود الرواحي، والحكم الثاني سيف الشرقي، والحكم الميقاتي عبدالله الحوسني، وحكم الوصول سلطان الرواحي ونخبة من حكام التعاون وعمان.

وقد أعرب الدراج سعد طلال عن سعادته بتحقيق هذه النتيجة الملفتة التي تضاف إلى سجله الشخصي وإلى انجازات الدراجات البحرينية، مؤكدا أن النتيجة ما كانت لتأتي لولا الجهد المبذول من الجهاز الفني ودعم الاتحاد برئاسة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وكافة التسهيلات المقدمة له، متمنيا أن يكون الانجاز دافعا له لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل القريب.

ذهبية مستحقة

وقد هنأ رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية الشيخ خالد بن حمد آل خليفة القيادة الحكيمة وعلى رأسها عاهل البلاد المفدى وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد بمناسبة تحقيق الدراجة البحرينية الميدالية الذهبية وعدد من المراكز المتقدمة في مختلف الفئات بالبطولة الخليجية، مشيدا بالوقت نفسه بالدعم المقدم من قبل القيادة الرياضية برئاسة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية للدراجة البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وهو ما كان له عظيم الأثر في نفوس جميع منتسبي الاتحاد وانعكاسه على تحقيق هذه النتائج الطيبة.

وبارك خالد بن حمد للدراج البحريني سعد طلال السعدي تحقيق الذهبية وللدراجين الآخرين المراكز المتقدمة، مؤكدا أن اتحاد الدراجات حريص على توفير الأرضية المهيأة لهم وتقديم مختلف أشكال الرعاية والاهتمام.

العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:31 ص

      مبروك للسعودي

      مبرووك للسعودي لحصولة على المركز الثاني

اقرأ ايضاً