العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ

الاتحاد الدولي يوافق على ارسال لجنة للكشف على ملعبي فرانسوا حريري ودهوك بالعراق

وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على ارسال وفد يضم ممثلين عنه وعن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم في مهمة الكشف على ملعبي فرانسوا حريري في اربيل وكذلك ملعب مدينة دهوك ضمن اقليم كردستان العراق للتأكد من جاهزيتهما وقدرتهما على استضافة مباريات الشرطة بطل الموسم الماضي ووصيفه اربيل ضمن مسابقة كاس الاتحاد الاسيوي.

وتأتي مبادرة الاتحاد الدولي (فيفا) هذه في اطار مساعي الاتحاد الاسيوي لكرة القدم لاستحصال موافقة الاول على عودة اقامة المباريات على هذين الملعبين.

وكان وفدا عراقيا ضم رئيس ادارة نادي اربيل عبد الله مجيد ونائبه عبد الخالق مسود اضافة الى رئيس الاتحاد العراقي السابق حسين سعيد، طلب من رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم خلال لقاء في مقر اقامته بالمنامة الشهر الماضي وفي مبادرة شخصية، التدخل لدى (فيفا) لرفع الحظر المفروض على الملاعب العراقية.

يذكر ان ملعبي دهوك وفرانسوا حريري يعدان من الملاعب الحديثة اذ يتسع الاول لثلاثين الف متفرج ويقع في اجمل بقعة في المدينة الشمالية بينما تبلغ سعة الثاني اكثر من 25 الف متفر ج ويقع في قلب مدينة اربيل التي اختيرت عاصمة للسياحة لعام 2014 التي تتميز بوجود مطار دولي حديث يرتبط بالعديد من عواصم العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً