العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ

مصر: تأجيل محاكمة المتهمين فى "قطع طريق قليوب" الى جلسة 11 مارس

أجلت محكمة مصرية اليوم الخميس (6 مارس / آذار 2014) محاكمة 48 متهمًا من قيادات جماعة الإخوان المسلمين بينهم محمد بديع المرشد العام في أحداث قطع الطريق الزراعي بمدينة قليوب، بمحافظة القليوبية/شمال العاصمة القاهرة/ الى جلسة 11 آذار/مارس لسماع شهود الاثبات وعرض متهم على الطب الشرعى مع استمرار حبس المتهمين.

وكانت محكمة جنايات شبرا الخيمة المنعقدة بمعهد أمناء طرة أجلت نظر محاكمة 48 متهمًا من قيادات الجماعة ، في أحداث قطع الطريق الزراعي السريع بمدينة قليوب، والتي حدثت في يوليو الماضي، وأسفرت عن سقوط قتيلين و30 جريحًا، إلى 6 مارس لعدم حضور اللجنة الفنية المشكلة من اتحاد الإذاعة والتليفزيون لفحص أسطوانات الأدلة.

وأحال محامي عام نيابات جنوب القليوبية المتهمين إلى محكمة الجنايات، لاتهامهم بـ"التحريض على أحداث العنف وقطع الطريق الزراعي السريع بمدينة قليوب بمحافظة القليوبية".

وجهت النيابة العامة للمتهمين تهم "الانضمام لجماعة إرهابية تدعو لنشر العنف ضد مؤسسات الدولة وتعطيل حركة المرور وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة وحيازة أسلحة نارية وبنادق آلية وذخائر وأدوات تستخدم في الاعتداء على الأشخاص وترويع الآمنين وتكدير السلم العام وقطع الطريق الزراعي السريع لإصابة حركة المرور بالقاهرة الكبرى بالشلل التام".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً