العدد 4198 - الأربعاء 05 مارس 2014م الموافق 04 جمادى الأولى 1435هـ

فرسان البحرين يعلنون الجاهزية لتحقيق أفضل النتائج في السباق على كؤوس خالد بن حمد لسباق الخيل

أعلن فرسان وفارسات الأولمبياد الخاص البحريني جاهزيتهم لتحقيق أفضل النتائج واعتلاء منصة التتويج بمهرجان خالد بن حمد لسباق الخيل والفروسية العربي لذوي الإعاقة والذي تختتم منافسته مساء غدا بميدان نادي راشد للفروسية وسباق الخيل.

وكان الفريق البحريني قد أدى عمليات التصنيف صباح أمس حيث تصنيف كلاً من أحمد الشيخ وكميل عبدالجليل ضمن المجموعة الأولى، في حين تم تصنيف محمد مرعي وعيسى البناء ونيلة العاثم ضمن المجموعة الثانية.

ويتطلع الفارس أحمد الشيخ إلى نتيجة إيجابية مستمراً في تحقيق أرقامه المتميزة في السباق الرئيسي الذي يقام اليوم مؤكداً جاهزيته واستعداداه لخوض المنافسات، وقال "مستعد لخوض هذه المنافسة على الميدان الأبرز لدي، كوني أملك خبرة جيدة على اللعب عليه، تدربنا جيداً بمعية المدرب سيد عدنان سعيد وباسل الجبل واعتقد أن فترة التدريب كافية لظهور ثمار العمل المستمر لأكثر من شهرين" .

من جانب آخر، أكدت الفارسة نيلة العاثم بذلها مزيد من الجهد لتحقيق نتيجة إيجابية تسعد من خلالها أسرة الأولمبياد الخاص البحريني ووالديهما نظير ما يقدمانه من دعم لها، متمنياً أن يحالفها الحظ والتوفيق بعد فترة العمل الشاقة خلال الشهرين الماضيين مع الجهازين الفني والإداري للفريق".

واستذكر الفارس عيسى البناء ذكريات مشاركته في النسختين الأولى والثانية والمواقف التي تعرض لها مع منافسيه من المملكة الأردنية الهاشمية، موضحاً أن النسخة الحالية شهدت زخماً أكبر جعلهم يشعرون بأهمية دورهم في المجتمع ويجعلهم أكثر حرصاً والتزاماً في تدريباتهم من أجل الظهور بصورة مشرفة تسعد الجماهير البحرينية وأسرهم.

من جانبه، تمنى الفارس كميل عبدالجليل أن يستمر في تقديم عروضه المتميزة وتصدره قائمة الفائزين بعد تحقيقه لقب ووصيف النسخة الأولى والثانية، معتبراً أن المشاركة اليوم تعد فرصة للقاء الأشقاء الخليجين والعرب والتعرف عليهم خصوصاً مع توقف الألعاب الإقليمية للاولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الأعوام الماضية".

وعبر الفارس محمد مرعي عن بالغ سعادته لما يحظى به المهرجان من زخم إعلامي وحملة إعلانية كبيرة تتوزع في كافة شوارع محافظات البحرين والتي تحمل صوره مع النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ، مشيداً بخطوة سموه في إقامة مثل هذا الحدث الذي يجمع أسرة الخيل العربية لذوي الإعاقة تحت مظلة واحدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً