العدد 4200 - الجمعة 07 مارس 2014م الموافق 06 جمادى الأولى 1435هـ

«الأشغال» تطلع وفداً عمانياً على تجربتها في الموارد البشرية

قام وفد من وزارة الخدمة المدنية في سلطنة عُمان الشقيقة برئاسة المدير العام المساعد للمعلومات والإحصاء نعمان المنذري بزيارة إلى وزارة الأشغال ضمن سلسلة زياراته التي ينظمها ديوان الخدمة المدنية البحريني لبعض الجهات الحكومية للاطلاع على تجربة مملكة البحرين في مجال الخدمة المدنية والموارد البشرية بغرض تبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين في إطار العمل الخليجي المشترك.

وقد كان في استقبال الوفد وكيل الوزارة المساعد للخدمات الفنية أحمد الخياط ومدير إدارة الموارد البشرية محمود أحمد عبدالرحيم وعدد من مسئولي إدارة الموارد البشرية بوزارة الأشغال. كما حضر اللقاء من ديوان الخدمة المدنية رئيس قسم التغيير والاتصال عائشة أكبري، ورئيس قسم الإعلام خالد البلوشي، وإخصائي إعلام عمر عبدالكريم.

وفي بداية اللقاء، أكد الوكيل المساعد للخدمات الفنية أهمية الزيارات التي تتم بين الأشقاء في دول الخليج العربي لتحقيق الاستفادة القصوى من التجارب المختلفة، وهو ما سيؤدي حتماً إلى رفع الكفاءة والارتقاء بمستوى الخدمات التي يتم تقديمها للموظفين تعليماً وتدريباً وتأهيلاً لمواكبة التغييرات السريعة والتطورات المتلاحقة في مجال الموارد البشرية بدول مجلس التعاون.

كما قدم الخياط نبذه تعريفية عن وزارة الأشغال مبيناً أن الوزارة هي الجهة التي يقع على عاتقها توفير خدمات البنية التحتية للمواطنين والمقيمين بأعلى معايير الجودة المطلوبة باعتبارها مسئولة عن قطاعات حيوية تتمثل في قطاع الطرق والصرف الصحي والمباني والخدمات الفنية، كما قدم شرحا مختصرا عن الهيكل التنظيمي للوزارة.

بعدها قدم مدير إدارة الموارد البشرية بوزارة الأشغال محمود عبدالرحيم عرضاً شاملاً عن إدارة الموارد البشرية في الوزارة وعملها وهيكلها التنظيمي والمهمات التي تقوم بها والمسئوليات التي تقع على عاتقها.

العدد 4200 - الجمعة 07 مارس 2014م الموافق 06 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً