العدد 4204 - الثلثاء 11 مارس 2014م الموافق 10 جمادى الأولى 1435هـ

نصري: برشلونة فريق من البشر

شعر لاعب وسط مانشستر سيتي سمير نصري بإحباط كبير بعد الخروج غير المتوقع لناديه من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمام ويغان أثليتيك لكنه أبدى دعمه لفريقه للتعافي سريعا عن طريق الفوز الأربعاء في دوري أبطال أوروبا على برشلونة الإسباني الذي لا يمر أيضا بأفضل حالاته.

وشعر نصري - صاحب هدف سيتي الوحيد في المباراة التي انتهت بالخسارة 2/1 أمام ويغان الأحد الماضي - أن فريقه «استيقظ بعد 65 دقيقة» من مباراة دور الثمانية لكنه اعترف بأن ناديه قدم «أداء سيئا».

لكن لا يوجد أمام سيتي سوى فترة محدودة للبكاء على الخروج لأنه سيكون في مهمة صعبة في إسبانيا عندما يحاول قلب تأخره 2/صفر أمام برشلونة على أمل بلوغ دور الثمانية لدوري الأبطال.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن نصري قوله الاثنين: «نشعر بإحباط كبير لأننا خسرنا مرتين أمام ويغان في كأس الاتحاد الإنجليزي، من الصعب تقبل ذلك»، وأضاف اللاعب الذي خسر ناديه أمام ويغان في نهائي كأس الاتحاد في مايو/ أيار الماضي: «يبدو وكأن كأس الاتحاد الإنجليزي يأتينا على طبق لكننا نرفض قبوله. في المران سنفكر في برشلونة وكيفية الخروج بنتيجة إيجابية».

ومني برشلونة بخسارة مفاجئة 1/صفر أمام ريال بلد الوليد في الدوري الإسباني السبت الماضي بعدما قدم الفريق الكاتالوني أحد أسوأ عروضه هذا الموسم وهو ما أعاد الأمل للسيتي. وقال نصري: «أي شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم، شاهدت برشلونة هذا الأسبوع أمام بلد الوليد، هذا أظهر أنه فريق من البشر».

وسبق لنصري أن خسر مرتين أمام برشلونة عندما كان لاعبا في صفوف أرسنال منها خسارة قاسية بنتيجة 4/1 في العام 2010.

وقال لاعب وسط منتخب فرنسا: «لا أحمل ذكريات جيدة لكن مستوى برشلونة كان أفضل مما هو عليه الآن، لعبنا حينها ضد ليونيل ميسي الذي لم يكن عاديا وسجل أربعة أهداف وأتمنى ألا يتكرر ذلك».

العدد 4204 - الثلثاء 11 مارس 2014م الموافق 10 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً