العدد 4204 - الثلثاء 11 مارس 2014م الموافق 10 جمادى الأولى 1435هـ

بطولة مصر: الاهلي في مهمة سهلة نظريا امام الانتاج الحربي

تنطلق غدا الخميس ثلاث مباريات في المرحلة الثانية عشرة من الدوري المصري لكرة القدم، حيث يستضيف الاهلي بملعب إستاد القاهرة فريق الإنتاج الحربي ضمن المجموعة الأولى، وفي الثانية يلعب الإسماعيلي مع القناة ويحل الشرطة ضيفا على وادي دجلة.

ويخوض الأهلي المباراة سعيا لاستعادة الثقة محليا وتحقيق الفوز للمنافسة على قمة المجموعة ، بعد خسارته اربع مباريات وتجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز الرابع بفارق 9 نقاط عن المتصدر سموحة.

ويسعى المدير الفني للاهلي محمد يوسف الى استغلال الدفعة المعنوية للاعبيه بعد التأهل لدور الـ16 في دوري ابطال افريقيا على حساب يانغ افريكانز التنزاني لتحفيز لاعبيه والتأكيد عليهم ان خسارة اي نقطة سوف تبعد الفريق بشكل كبير عن المنافس على قمة المجموعة لضمان التأهل للدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري.

وينتظر ان يخوض الاهلي المباراة بتشكيل مكون من شريف اكرامي فى حراسة المرمى، واحمد فتحي ومحمد نجيب ووائل جمعة والسيد معوض في الدفاع، وحسام عاشور وشهاب احمد وموسى ايدان فى وسط الملعب وفي المقدمة عبدالله السعيد وعمرو جمال ومحمد ناجي "جدو".

على الجانب الأخر يسعى المدير الفنى للانتاج الحربي اسماعيل يوسف لاستغلال التراجع الفني للاعبي الاهلي في تحقيق نتيجة ايجابية تبعده عن المركز الاخير في المجموعة بعد تجمد رصيده عند 7 نقاط.

وفي الاسماعيلية يخوض الإسماعيلي مباراته أمام القناة سعيا لتحقيق الفوز والانفراد بقمة المجموعة الثانية، بعد توقف رصيد الفريق عند 19 نقطة فى المركز الثاني وبفارق نقطتين عن بتروجيت المتصدر.

في المقابل يأمل القناة في تحقيق المفاجأة بالفوز علي الاسماعيلي ، أملا في التقدم خطوة نحو منطقة الأمان بجدول المسابقة، خصوصا وانه يحتل المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

وفي ملعب الدفاع الجوي يستضيف وادي دجلة اتحاد الشرطة في مباراة يسعى من خلالها الاول لتحقيق الفوز بعدما تأهل لدور الـ16 بكاس الاتحاد الافريقي في اول مشاركة للفريق قاريا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً