العدد 4205 - الأربعاء 12 مارس 2014م الموافق 11 جمادى الأولى 1435هـ

«Mr. Peabody & Sherman»... مغامرات الكلب الماهر والطفل المشاغب

Mr. Peabody & Sherman... أطلقت شركة “دريم وركس” للرسوم المتحركة البوستر والمقدمة الإعلانية لفيلم الرسوم المتحركة الجديد Mr. Peabody & Sherman، والمستوحى من مسلسل الرسوم المتحركة التلفزيوني في الستينات.

تدور أحداث الفيلم حول مستر بيبودي الكلب الأمهر في العالم وصاحبه الطفل المزعج شيرمان، واللذين يستخدمان آلة الزمن الخاصة بهما للذهاب إلى أصعب مغامرة يمكن أن تحدث لرجل أو لكلب على الإطلاق. فعندما يأخذ شيرمان آلة الزمن في جولة من أجل إثارة إعجاب صديقته بيني، يشّقان من دون قصد ثقباً كونيّاً يتسبب في جعلهما يعبثان بأهم الأحداث عبر التاريخ. وقبل أن يُحدثا أي تغييرات، يجد مستر بيبودي نفسه مضطراً إلى أن يأتي لإنقاذهما، مواجهاً التحدي الأصعب في أي عصر: اكتشاف كيف يمكن أن يصبح أباً. ومعا، هذا الثلاثي المسافر عبر الزمن، يتركون علامة مميزة في التاريخ.

فيلم Mr. Peabody & Sherman من إخراج روب مينكوف مخرج فيلم The Lion King ويقوم بالأداء الصوتي في الفيلم تاي باريل، ماكس تشارلز، أريل وينتر، أليسون جاني، ستيفن كولبيرت، ليزلي مان، ستانلي توتشي، باتريك واربورتون، ليك بيل، زاك كاليسون ودينيس هيزبرت. ويعرض الفيلم حاليا بتقنية ثلاثي الأبعاد على شاشات السينما في البحرين.

العدد 4205 - الأربعاء 12 مارس 2014م الموافق 11 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً