العدد 2462 - الأربعاء 03 يونيو 2009م الموافق 09 جمادى الآخرة 1430هـ

افتتاح بطولة بتلكو للمحافظات لكرة القدم اليوم

تفتتح مساء اليوم برعاية سمو الشيخ عبدالله بن محمد آل خليفة النسخة السادسة لبطولة بتلكو للمحافظات لكرة القدم، بلقاء ناري يجمع حامل اللقب الهملة أمام المعامير الوصيف وذلك في الساعة 7.30 مساء على ملاعب نادي بتلكو بالهملة.

وسيدير اللقاء طاقم تحكيم معتمد من الاتحاد البحريني لكرة القدم ويتكون من حكم الساحة عباس عبدالله، والحكمين المساعدين محمد جعفر وأحمد مهدي، وسيراقب المباراة الحكم الدولي خليفة الدوسري.

وستقوم قناة «البحرين الرياضية» بتغطية وقائع المباراة الافتتاحية، من خلال إجراء بعض اللقاءات مع اللاعبين وأعضاء اللجنة المنظمة، وعمل تقرير مفصل عن البطولة لعرضه في وقت لاحق. كما أسندت المهمة لاستوديو الرازي ليقوم بالتصوير الفوتوغرافي للبطولة.

ووجهت الدعوة لحضور المباراة إلى رئيس مجلس إدارة شركة شيفرون عبدالمجيد شفيع الراعي الذهبي للبطولة، فضلا عن اختصاصي علاقات عامة والإعلام بشركة بتلكو الراعي الرسمي أسامة السعد.

يذكر أن الـ14 فريقا المشاركين في البطولة وزعوا على ثلاث مجموعات وضمت الأولى كلا من النويدرات، المحمدية وهو فريق سمو الشيخ نادر بن محمد آل خليفة، وشركة نوماس، وبتلكو، ومنتخب المحافظات، أما المجموعة الثانية فضمت الهملة، المعامير (أ)، كرزكان، المعامير (ج)، وأخيرا فإن المجموعة الثالثة ضمت منتخب البحرين للصم، شباب المعامير (ب)، شباب الهملة، شباب كرزكان، فريق حلويات شويطر.

يذكر أن بطولة دوري بتلكو للمحافظات انطلقت في العام 2004 وخطف نسختها الأولى فريق أحمد شريف، وفي 2005 كرر أحمد شريف الإنجاز ذاته، وفي 2006 استطاع فريق الحجر الفوز بلقب النسخة الثالثة، وفي النسخة الرابعة 2007 ظفر بها فريق الهملة باللقب، وحافظ على اللقب في النسخة الخامسة بالعام الماضي 2008.

العدد 2462 - الأربعاء 03 يونيو 2009م الموافق 09 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً