العدد 2462 - الأربعاء 03 يونيو 2009م الموافق 09 جمادى الآخرة 1430هـ

منتخب الطاولة يخوض التدريبات استعدادا للبطولة الخليجية

خاض يوم أمس منتخب العموم لكرة الطاولة تدريبه الأول على صالة الاتحاد بأم الحصم تحت قيادة المدرب صديق مطر استعدادا لمنافسات البطولة الخليجية الرابعة عشرة التي ستقام بضيافة دولة الإمارات في شهر أغسطس/ آب 2009. وضمت قائمة المنتخب حمد بوحجي وراشد الماجد من نادي البحرين وبدر شمسان ومحمد رضي من نادي البسيتين وأنور مكي من نادي سار.

ووصل يوم أمس مدرب صيني تعاقد معه الاتحاد حتى ختام البطولة الخليجية مع إمكان تمديد العقد لفترة أطول لينضم إلى المدرب الصيني الآخر (جوجو) الذي استعان به الاتحاد من نادي سار، وسيخضع المران تحت إشراف المدرب صديق مطر.

وتنتظر منتخب العموم الكثير من الاستحقاقات المقبلة، إذ سيشارك قبل انطلاق بطولة مجلس التعاون في بطولة الاتحاد العربي التي ستستضيفها جمهورية مصر خلال الفترة من 23 حتى 29 يوليو/ تموز المقبل، وسيقيم المنتخب معسكرا تدريبيا في جمهورية مصر قبل البطولة وسيستمر إلى ما قبل المشاركة في بطولة الخليج. وسبق للاعبي منتخبنا تحقيق عدة إنجازات مشرفة على المستوى الخليجي، في البطولة الثالثة عشرة التي استضافتها دولة قطر، إذ نال الثنائي أنور مكي وحمد بوحجي الميدالية الذهبية عن مسابقة الزوجي، كما حصل اللاعب راشد الماجد على لقب بطل الخليج في فئة الشباب، أما في مسابقة الزوجي فقد حصل راشد الماجد بمشاركة اللاعب فهد خالد على المركز الثالث، ويشارك لاعبو المنتخب في هذه البطولة بآمال المحافظة على هذه الإنجازات وطموح المنافسة على المركز الأول في مسابقة الفرق.

وعلى صعيد فئتي الناشئين والأشبال التي يشرف عليهما المدرب صالح حسن، فقد ضمت القائمة محمد بوشليبي ولؤي جمال وسلمان شكيب ويوسف البوفلاسة من نادي البحرين ومن نادي سار حسن عبدالرحيم ومحمد عباس، إضافة إلى علي عبدالرسول من نادي البسيتين.

واشتمل البرنامج التدريبي للمنتخب الذي وضعه المدرب صالح حسن للمشاركة في البطولة نفسها على تدريبات مقسمة على فترتين صباحية ومسائية بحيث يتدرب الفريق في الأسبوعين الأولين على مدى ساعتين ونصف في الفترة الصباحية وثلاث ساعات في الفترة المسائية.

وسترتفع ساعات التدريب في الأسابيع اللاحقة لتمتد إلى ثلاث ساعات في الفترتين الصباحية والمسائية، وذلك قبل المشاركة في البطولة الآسيوية التي ستقام في جمهورية الهند خلال شهر يوليو، في حين سيشارك اللاعبان لؤي جمال ومحمد عباس في أولمبياد الشباب التي تنضمها سنغافورة، وتلعب الأولمبياد بنظام الفرق والفردي. أما بالنسبة لفريق الفتيات الذي يخضع تحت قيادة المدرب صالح حسن فقد ضم الفريق في فئة الناشئات مريم القاسمي وكلثم الياسي وحصة الزياني وفاطمة الجزاف وفي فئة الأشبال زينة الزياني وفاطمة الحايكي وندين عادل وزين جابر، وسيشارك الفريق في بطولة مجلس التعاون في شهر نوفمبر القادم بدولة الإمارات.

العدد 2462 - الأربعاء 03 يونيو 2009م الموافق 09 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً