العدد 4216 - الأحد 23 مارس 2014م الموافق 22 جمادى الأولى 1435هـ

بجاوي: لن نكون متفرجين والشرقي ليس أقوى من المنامة

أكد أن فريقه لم يستعد جيداً للمباراة

أكد مدرب فريق الشباب التونسي شكري بجاوي أن تحضيرات فريقه لمباراة اليوم أمام الشرقي لم تكن كما يجب لعدة أمور ومن أهمها عدم تنظيم جداول المسابقات بشكل جيد، إذ إن الشباب لم يخض أي مباراة رسمية منذ شهر كامل، بعكس الشرقي الذي واصل اللعب في دوري الدرجة الثانية بعد إخراجه المحرق من كأس الملك.

وقال بجاوي: «صادفتنا بعض الظروف أيضاً ومنها عدم خوض أي تدريبات لما يقارب من 6 أيام بسبب الحوادث القريبة من مقر نادي الشباب، وأيضاً حاولنا خوض مباريات ودية ولعبنا واحدة أمام النجمة، ثم أخل أحد الفرق باتفاقه معنا في لعب ودية أخرى، ولكن مهما لعبت من الوديات فإنها مختلفة عن جو المباريات الرسمية».

وأضاف «فريقنا لديه نسبة متساوية في التأهل شأنه شأن أي فريق وصل لقبل النهائي، ونحن في نادي الشباب يجب أن نكون صانعين للحدث ولسنا متفرجين عليه، بالذات إن (الماروني) سبق له الصعود للنهائي وحقق الكأس وبإمكانه إعادة الكرة هذه المرة، وأنا لم أرفع الراية البيضاء حينما ذكرت ظروفنا كون هذا هو الواقع، ولا نخلي أنفسنا من مسئولية عدم التحضير الجيد، ولكن هنالك أشياء نتحملها وأشياء ليست بأيدينا».

وعن الترشيحات التي تصب في مصلحة الشرقي قال بجاوي إن الشباب قادر على الفوز اليوم بعدما تخطى فريقا قويا في ربع النهائي وهو المنامة الذي يُعد هذا الموسم أفضل وأقوى من الشرقي!.

العدد 4216 - الأحد 23 مارس 2014م الموافق 22 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً